أنهت إدارة الهلال إجراءات انتقال حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون فهد الثنيان لصفوف فريقهم الأول في صفقة انتقال نهائي وشراء ماتبقى من عقده، حيث سيلتحق الثنيان بمعسكر الفريق المقام حالياً في "سيفيلد" النمساوية خلال اليومين المقبلين.

وانتقل الثنيان بموجب عقد مدته عامين قابلة للتجديد وسيحصل على الحد الأعلى لأجور اللاعبين المحترفين 2.4 ملايين ريال، في حين حصل نادي التعاون على 8 ملايين ريال.

وتأتي هذه الصفقة بطلب من المدير الفني الروماني "لورينت ريجيكامب" بضم حارس مرمى يكون إضافة للثلاثي الحالي عبدالله السديري وفايز السبيعي ومحمد الواكد، واقتنع "ريجي" بمستوى الثنيان بعد متابعة بعض المباريات له.

من جانب آخر، أقامت إدارة الهلال مساء أول من أمس مأدبة سحور تحت مسمّى "ملتقى الهلاليين"، على شرف رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأمير بندر بن محمد بحضور عضو شرف النادي الأمير نواف بن سعد، ونائب رئيس مجلس الإدارة محمد الحميداني، وعدد كبير من لاعبي نادي الهلال المعتزلين، إضافةّ إلى أعضاء مجلس الإدارة السابقين، ومنسوبي النادي السابقين وجمع من الإعلاميين وذلك في الصالة المغلقة بمقر النادي. وقدم الأمير بندر بن محمد شكره لرئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، ولمن ساهم في إقامة هذا الملتقى، مقدمًا شكره لمن تواجد وحضر، ولمن حالت الظروف دون حضوره، مؤكدًا أن تواجد من قدّموا الكثير لنادي الهلال، وساهموا في تحقيق البطولات والإنجازات هو ما يبحث عنه القائمون على الملتقى، متمنيًا التوفيق لنادي الهلال في تحقيق المزيد من البطولات والإنجازات.

من جانبه، عبر محمد الحميداني عن سعادة إدارة النادي بحضور الجميع، مبينا أنّ مجلس الإدارة يتمنى تكرار الملتقى مستقبلا.

وشهد الملتقى مداخلات هاتفية من اللاعبين السابقين السابق مبارك عبدالكريم، وسلطان مناحي، والأديب إبراهيم خفاجي، وعبروا فيها عن سعادتهم بإقامة الملتقى، متمنين أن يتواصل لسنوات طويلة، كما تحدث العديد من أعضاء مجلس الإدارة السابقين ولاعبي الهلال المعتزلين.