واصلت إدارة نادي الاتحاد مـنـاشـدتهـا لجمـاهيـر نـاديهـا، عبر جوال النادي ومواقع التواصل الاجتماعي، بعدم التـوجــه إلـى المطار لاستقبال اللاعــبـــين المحترفين، قبل ساعات من وصول اللاعب العاجي ديديه يوكنان الذي وصل جدة أمس.

وكانت الإدارة وجهت ذات النداء عند وصول اللاعب المحترف البرازيلي ماركينهو الأحد الماضي، خشية أن يتسبب تدافع الجماهير الذي أصبح ظاهرة في السنوات القليلة الماضية في استقبال اللاعبين في المطارات إلى عرقلة دخول وخروج المسافرين إلى المطار، خصوصا في هذه الأيام من السنة التي يشهد فيها مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة ضغطا رهيبا بسبب القادمين لأداء مناسك العمرة من داخل المملكة وخارجها.

من جهة أخرى، ما زالت حالة الترقب لدى الاتحاديين مستمرة لحسم ملف اللاعب المصري أحمد فتحي آخر اللاعبين المحترفين في صفوف الفريق، حيث تبقت 3 أيام فقط أمام النادي للرفع بأسماء قائمته النهائية إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التي ستشارك في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، وهي المهلة التي تشمل كافة الأندية المشاركة في هذا الدور من البطولة.

وستشهد القائمة الاتحادية تغييرات عن القائمة الماضية بعودة قائد الفريق اللاعب محمد نور، بالإضافة إلى الرباعي الأجنبي، كما أن إعلان هذه القائمة سيحدد بشكل نهائي اللاعبين المستمرين مع الفريق إلى نهاية الموسم، ومن سيتم الاستغناء عنهم.