علمت "الوطن" أن رئيس نجران هذيل آل شرمة طلب من قائد الفريق الكروي الأول بالنادي علي آل ضاوي أن يقود محاولات لإقناع اللاعبين الذين رفعوا شكاوى ضد النادي لدى لجنة الاحتراف بجدولة مستحقاتهم وتسليمهم شيكات يتم صرفها بعد شهر من الآن، وأشارت إلى أن عددا من اللاعبين وافقوا على الجدولة بينما رفض البعض الآخر وشددوا على تسليم مستحقاتهم كاملة. وأكد اللاعب السابق حمد مفلح الصقور أنه مستعد للجلوس مع إدارة النادي وتأجيل القضية بشرط أن يتنازل جميع اللاعبين عن شكاواهم، وقال"ما يربطني بنجران أمر كبير قد يجهله الكثيرون، فأنا ابن المنطقة ولن أكون حجر عثرة أمام تسجيل اللاعبين المحترفين، ولكن إذا تنازل جميع اللاعبين عن شكواهم فسأكون معهم، فمن غير المعقول أن أتنازل أنا وغيري يأخذ حقوقه".

من جهة أخرى، طمأن رئيس النادي هذيل آل شرمة الجماهير النجرانية بأن معسكر الفريق الكروي في جدة يسير كما خطط له، مقدما شكره لكل من تعاون مع الفريق خلال الفترة الماضية، وحث آل شرمة اللاعبين على مضاعفة الجهد وذلك لأهمية المرحلة المقبلة.

وكانت تمارين الفريق أمس شهدت عودة المحترف الأردني مصعب اللحام من جديد بعد أن أصر المدرب الفرنسي لافاني على عودته والانخراط في التدريبات.

وكانت الإدارة منحت اللاعب الضوء الأخضر للبحث عن ناد بعد نهاية الموسم الماضي، وعلمت الوطن أن اللحام سيكون بديلا للمحترف البوليفي جلبرتو أولموس.

على صعيد ذي صلة، تبحث الإدارة جاهدة عن التعاقد مع مهاجم محلي ذا إمكانات عالية يلعب بجانب متعب النجراني، وتم إخضاع عدد من المهاجمين للتجربة يأتي في مقدمتهم سلمان الدوسري وصالح الحداد ولكنهم لم يقنعوا الجهاز الفني بمستواهم.