يسابق رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي، وعضو هيئة أعضاء الشرف المسؤول عن الملف الاستثماري للنادي شرف الحريري، الزمن من أجل توقيع عقود جديدة لمصلحة النادي قبيل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد، وذلك بعد نجاحهما في التوقيع مع شركة موبايلي الإثنين الماضي.

وجاءت التحركات الأخيرة لمسؤولي النصر للتمكن من سداد بعض المتأخرات المالية التي يفترض تسديدها بما يمكن النادي من تسجيل لاعبيه.

ويفترض في النادي أن يسدد المستحقات التي يطالب بها لدى لجنة الاحتراف ليتمكن من قيد المحترفين واللاعبين الجدد.

وعلمت "الوطن" أن عددا من الشركات تقدمت لرعاية النادي بشكل جزئي دون الوصول إلى اتفاق نهائي معها حتى الآن، من بينها شركة عطور شرقية معروفة، إضافة إلى شركة سيارات.

كما علمت "الوطن" أن قميص النصر لن يحمل دعاية لأكثر من أربع إلى خمس شركات، وذلك برغبة من إدارة النادي التي تريد الحفاظ على هوية القميص.

على صعيد مختلف، اتفقت إدارة النصر مع محترف الفريق الجديد، البرازيلي "ماركينوس جابرييل" الذي تم التعاقد معه رسميا الأسبوع الماضي بالحضور إلى الإمارات خلال اليومين المقبلين للالتحاق ببعثة الفريق، على أن يعود معها إلى الرياض بعد نهاية مشاركتها في بطولة نادي العين الودية.

من جهة أخرى، علمت "الوطن" أن المحترف البولندي "أدريان"، وزميله لاعب الوسط عبدالرحيم الجيزاوي، سيكون بمقدورهما المشاركة مع فريقهما في مباراة السوبر أمام الشباب بحسب البرنامج العلاجي المعد لهما، بينما لن يتمكن زميلهما أحمد الفريدي من المشاركة الرسمية إلا في الجولة الثالثة لمنافسات دوري عبداللطيف جميل بعد اكتمال البرنامج العلاجي واستعادته لياقته البدنية، ومشاركته في التدريبات الجماعية مع زملائه اللاعبين.