أنهت إدارة نادي النصر جميع الشكاوى المعلقة لدى لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، ولم يتبق سوى التدقيق من اللجنة في التسويات المالية التي قدمتها إدارة النادي لها. وينتظر أن ينضم النصر اليوم رسميا للأندية التي يحق لها تسجيل اللاعبين المحترفين.

وكان رئيس لجنة الاحتراف عبدالله البرقان أعلن في وقت سابق عن وصول البطاقتين الدوليتين للبرازيلي ماركينهوس والبولندي أدريان، ليتمكنا من المشاركة مع الفريق أمام الشباب غدا في كأس السوبر، ووضح اعتماد المدرب عليهما في التشكيلة الرئيسة للمباراة. يعقد بمقر المركز الإعلامي بنادي النصر في السادسة مساء اليوم مؤتمر صحفي لمدرب الفريق الأول لكرة القدم، الإسباني راؤول كانيدا، وقائد الفريق حسين عبدالغني للحديث عن استعدادات الفريق لمباراته في بطولة السوبر أمام الشباب مساء غد على إستاد الملك فهد الدولي.

من جانب آخر، بدأت إدارة الاستثمار والتطوير بالنادي تنفيذ أعمال تأسيس مقر عملها الذي يقع في طريق الملك فهد بالرياض، وسينتهي العمل به خلال الشهرين المقبلين.

وتعد هذه الخطوة انفرادا للنصر في مجال الاستثمار والتطوير الرياضي وذلك لبناء منهجية احترافية ستمكن النادي من الانفراد في هذا المجال من حيث زيادة وتنوع مداخيل النادي عبر توظيف الكفاءات الإدارية والتسويقية المميزة.

يذكر أن عضو شرف النادي، رجل الأعمال شرف الحريري تكفل بجميع المصاريف المالية لإدارة الاستثمار، واختار موقعها ووقع مع مكتب تصميم مميز لإنشاء مقرها. وثمن رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي هذه الجهود وذلك بعد اطلاعه على خطة عمل الإدارة المستقبلية ومنهجية سير العمل بها من خلال عقده عدة اجتماعات خلال الأيام الماضية مع الحريري وفريق عمل الإدارة.

من جانبه، أكد الحريري أن بناء وتكوين إدارة الاستثمار والتطوير سيسهم في دعم مسيرة النادي على المدى الطويل، ويحقق له جزءا كبيرا من الاستقرار والاستمرار بالعطاء، حيث إنها ستعمل وفق منظومة إدارية مستقلة وممنهجة باحترافية عالية وذلك من خلال ما ستضمه من كوادر مؤهلة ومنتقاة بطريقة احترافية عالية.