غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم، نادي الاتحاد مبلغا وقدره 100 ألف ريال، نظراً لما بدر من بعض جمهور ناديه برمي عبوات المياه على حارس مرمى العروبة وعلى الحكم المساعد، وفقا لتقارير حكم ومراقب مباراة الاتحاد والعروبة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله بجدة، ضمن الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وأبانت اللجنة أن قرارها قابل للاستئناف وفق المادة "126" من لائحة الانضباط.

من جهة أخرى، بات في حكم المؤكد أن يستمر المدرب الموقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المصري عمرو أنور، مع الفريق على الأقل إلى إجازة عيد الأضحى، وذلك في ظل عدم وضوح سير مفاوضات إدارة النادي مع عدد من المدربين لقيادة العميد وهي المحاولات التي تعرضت لنكسة بعد موقف الاتحاد الروماني الصارم بعدم التخلي عن مدرب منتخبه فيكتور بيترويكا إلا بعد دفعه الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقدهما.

وستكون أمام المدرب المصري عمرو أنور مهمة صعبة عندما يلتقي الاتحاد بنظيره الهلال الثلاثاء المقبل في دور الـ16 من مسابقة كأس ولي العهد.

ومع تأخر حسم ملف المدرب القادم لتدريب الفريق، نجح المدرب المصري الموقت عمرو أنور في كسب ود الاتحاديين بعد نجاحه في كسب ثلاث مباريات متتالية أمام الشعلة والعروبة الدورية، وأمام الفيحاء أول من أمس في كأس ولي العهد.