تواصلت الاجتماعات ما بين إدارة النادي الأهلي، ومدرب الفريق الأول لكرة القدم، السويسري كريستيان جروس، للوصول إلى نقطة اتفاق أو تحول للفريق في المرحلة المقبلة.

وعلمت "الوطن" أن الإدارة مقتنعة بعدم جدوى مواصلة بعض اللاعبين المحترفين الأجانب، كونهم لم يصنعوا الفارق على خارطة الفريق، إلا أن المدرب ما زال مصرا على قناعاته، وأنهم سيقدمون الأفضل مع الوقت تدريجيا.

ما جعل الإدارة الأهلاوية في موقف صعب، لرغبتها في تحسين وضع الفريق، وعدم الاصطدام مع جروس.

وكانت الجماهير الأهلاوية، طالبت وما زالت تطالب إدارة النادي بكسب الوقت في تعديل ما يمكن تعديله، وتسريح المحترفين النيجيري إسحاق، والهولندي مصطفى الكبير، قبل إغلاق فترة التسجيل الصيفية، وإحضار البديل المناسب والجاهز لتفادي الأخطاء، التي لا ترغب بتكرارها خلال المرحلة المقبلة، لا سيما وأنه ينتظر الفريق المشاركة في الملحق الآسيوي. وتشير المصادر إلى أن قرارات حاسمة ستتخذها الإدارة، عقب مباراة الفريق اليوم أمام هجر في ثمن نهائي كأس ولي العهد. ميدانيا، يتوقع أن يزج السويسري جروس بأحد الثنائي عقيل بلغيث وعبدالله المحمد خلال مباراة اليوم، في مركز الظهير الأيمن، فيما سيكون كامل الموسى أو محمد أمان بديلا للمصاب منصور الحربي، الذي سيجري كشوفات طبية اليوم بعدما زال تورم موقع الإصابة، التي تعرض لها في الركبة خلال مباراة فريقه أمام الشباب الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدوري جميل.