حرص المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الإسباني لوبيز كارو على انتداب أحد مساعديه إلى الدوحة القطرية لمتابعة مباريات المنتخب القطري في مبارياته الودية لمعرفة أدق التفاصيل عن اللاعبين وطريقة اللعب قبل مواجهة الأخضر مع العنابي في افتتاحية كأس الخليج الـ22 في الرياض.

وكان منتخب قطر خاض عددا من المباريات التجريبية مؤخرا، حيث فاز على أستراليا 1/ صفر وعلى أوزبكستان بثلاثية نظيفة وعلى لبنان 5/ صفر، بينما خسر من بيرو صفر/2.

ويطمح لوبيز أن تكون بداية المنتخب السعودي قوية في هذه البطولة الخليجية بتحقيق الفوز في اللقاء الافتتاحي والمضي قدما نحو تحقيق اللقب الغائب عن السعودية منذ أكثر من 10 سنوات.

بدوره، دون مساعد لوبيز المعلومات والملاحظات الفنية على المنتخب القطري ورفعها في تقرير مفصل للجهاز الفني الذي سيعمل على معرفة نقاط القوة والضعف ودراستها قبل المواجهة المرتقبة في افتتاحية "خليجي 22". في المقابل، تابع المدير الفني للمنتخب القطري، المغربي جمال بلماضي المنتخب السعودي، ووجد شخصياً مع عدد من مساعديه الفنيين والإداريين في جدة الجمعة الماضي، حيث حضر مباراة المنتخب السعودي مع الأوروجواي على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بجدة، التي انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، وبقي أحد مساعديه بالمملكة لحضور المباراة الثانية أمام لبنان التي أقيمت الثلاثاء الماضي على الملعب نفسه وانتهت بالنتيجة نفسها.