تبدأ منتخبات "خليجي 22" وصولها إلى الرياض ابتداء من الغد، لبدء مشاركتها في الدورة، وذلك بعدما كان المنتخب السعودي المضيف أول الواصلين، حيث بدأ منذ أمس معسكره في فندق رافال كمبينسكي في الرياض.

ويصل منتخب الكويت إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة في الرابعة من عصر اليوم، وذلك لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة، ومن ثم التوجه إلى الرياض التي يصلها قادماً من جدة غدا في الـ3.35 مساء، ويتوالى وصول المنتخبات غدا فيصل المنتخب اليمني في الساعة 2.15 فجرا.

وفي يوم الثلاثاء تصل بقية المنتخبات باستثناء الإمارات، حيث يصل منتخب قطر إلى المطار في الـ11.35 صباحا، يليه بعد نحو 24 دقيقة منتخب عمان، فيما يصل في الخامسة مساء منتخب البحرين، ولم يحدد منتخب العراق موعد وصوله بعد.

وسيكون منتخب الإمارات آخر المنتخبات الواصلة قادما من الدمام حيث يصل مطار الملك خالد الدولي في الرياض يوم الأربعاء في الـ1.15 ظهرا.

وتنطلق تدريبات منتخبات الكويت وعمان واليمن غدا، حيث سيجري المنتخب الكويتي تدريبه على ملعب نادي النصر على فترتين صباحية ومسائية، فيما سيؤدي المنتخب العماني تدريبه على ملعب نادي الهلال على فترة مسائية، على أن يجري المنتخب اليمني تدريباته في الفترة المسائية على ملعب نادي الرياض.

وتنطلق تدريبات منتخبات البحرين وقطر والعراق بعد غد، حيث يستضيف ملعب نادي الرياض تدريب منتخب البحرين في الفترة المسائية، ويجري المنتخب القطري تدريباته على ملعب نادي النصر، فيما يخوض المنتخب العراقي تدريباته على ملعب نادي الهلال على فترتين صباحية ومسائية.