وزعت اللجنة الإعلامية لـ"خليجي 22" أمس، دليلا للإعلاميين العاملين في الدورة افتتح بكلمة ترحيبية لرئيسها الزميل رجا الله السلمي ختمها، قائلا: "يسرني وزملائي في اللجنة الإعلامية أن نقدم لكم هذا الدليل المتضمن معلومات وجوانب خدمية لتسهيل مهمتكم آملين أن نوفق في خدمتكم".

وعرض الدليل للتسهيلات المقدمة للإعلاميين والإجراءات المتبعة في المؤتمرات الصحفية، وكذلك المتعلقة بالمصورين، إضافة للتعريف بفنادق الدورة، والأرقام الضرورية اللازمة، مع الإشارة إلى المعالم والآثار والمتاحف والأسواق التي تمتاز بها العاصمة الرياض حيث تدور رحى المنافسات، وكذلك برنامجي المباريات والتدريبات.

بدورهما وزع الوفدان الإعلاميان القطري والبحريني إلى الدورة كتيبات تعريفية بالغة الأناقة يوم أمس في المركز الإعلامي الرئيس للدورة في فندق هوليدي إن القصر.

وتميز الكتيب القطري بطباعة فاخرة ووقع في 56 صفحة ملونة حملت عنوان "العنابي وكأس الخليج".

واستعرض الكتيب القطري المشاركات القطرية في كأس الخليج، والنتائج التي حققها، وهدافوه، إضافة إلى مباريات "العنابي" على مدار التاريخ.

وقدم الكتيب كذلك نبذة تعريفية بمدرب المنتخب القطري في "خليجي 22" الجزائري جمال بلماضي، وومضات تعريفية بلاعبي المنتخب تضمنت اسم اللاعب وعدد مبارياته الدولية، وعدد مبارياته في دورات الخليج وعدد أهدافه فيها.

وعرض الكتيب أيضا إلى عدد مشاركات المنتخبات في الدورات الخليجية وعدد ألقابها ومراكزها، وترتيبها الإجمالي في جميع مشاركاتها، وإحصائيات شاملة عن الدورة.

بدوره قدم الوفد البحريني دليلا إعلاميا لبعثة منتخب البحرين في الدورة، قدم معلومات جيدة عن أعضاء الوفد، ورصدا لمواجهات المنتخب البحريني في دورات الخليج، إضافة لمعلومات مختصرة عن لاعبي المنتخب وأعضاء الأجهزة الفنية والإدارية والطبية فيه.