أشادت الصحافة الكويتية بالفوز الأول الذي حققه منتخب بلادها على نظيره العراقي أول من أمس في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية في "خليجي 22" والمقامة حاليا في الرياض.

وعنونت صحيفة الرأي بـ"الأزرق الأول"، متناولة الفوز الأول بالهدف القاتل، قائلة: "كسر منتخب الكويت الوطني لكرة القدم (الأزرق) جولة التعادلات في بطولة الخليج الثانية والعشرين لكرة القدم بعدما حقق أول فوز في البطولة التي تجرى منافساتها في الرياض حتى 26 الجاري، إذ نجح فهد العنزي في خطف هدف فوز الكويت على العراق في الدقيقة الأخيرة من تسديدة قوية، ليحتل «الأزرق» المركز الأول في مجموعته الثانية".

وتغنت صحيفة الوطن بالفوز وكتبت عنوان "الأزرق يهزم العراق بهدف قاتل"، وحمل طيات الخبر المنشور أمس فيها "خطف فهد العنزي هدفا قاتلا في الوقت بدل الضائع عندما سدد كرة رائعة سكنت المقص الأيسر لمرمى المنتخب العراقي ليحقق الأزرق أول فوز في المجموعة الثانية، متصدرا برصيد ثلاث نقاط، وظل المنتخب العراقي بدون رصيد من النقاط".

يذكر أن الاتحاد الكويتي قدم مكافآت لأفراد المنتخب، بعد تحقيقه الفوز على المنتخب العراقي، بواقع 500 دينار لكل لاعب كويتي، أي ما يعادل 6500ريال سعودي، كما قدم أحد رجال الأعمال مكافأة خاصة للاعب فهد العنزي الذي جلب الفوز الأول بلغت 10 آلاف دولار أميركي.