يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز مواجهة منتخبي البحرين وقطر في الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الأولى لكأس الخليج لكرة القدم "خليجي22".

تخيم إقالة العراقي عدنان حمد، من تدريب منتخب البحرين على لقائه مع نظيره القطري غدا الأربعاء في الجولة الثالثة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى لـ"خليجي 22" بالرياض، التي يسعى فيها أصحاب الأرض إلى تأكيد تأهلهم إلى نصف النهائي أمام اليمن.

ويتمسك المنتخب البحريني بأمله في حجز إحدى بطاقتي المجموعة إلى نصف النهائي، لكن لا بديل له عن الفوز على نظيره القطري، الذي سيلعب بنفس الدافع أيضا لمواصلة مشواره في البطولة. وتسعى قطر لاستغلال ظروف البحرين الفنية، وتحقيق فوز يضمن لها الوصول إلى نصف نهائي المسابقة، عطفا على الأداء الجيد الذي قدمه الفريق خلال المباراتين الماضيتين أمام السعودية ثم اليمن.ويعتمد المدير الفني الفرنسي جمال بلماضي، على كريم بوضيف، حسين الهيدوس، بوعلام خوخي في رسم النهج الفني للفريق من خلال عطائهم وقدرتهم الفنية على التحكم برتم المباراة، إذ من المنتظر أن يلعب القطريون بتشكيلة مكونة من: قاسم برهان في حراسة المرمى وأمامه محمد علي، عبدالكريم فضل الله، عبدالعزيز محمد، بلال رجب، علي ذالمن، كريم بوظيف، بوعلام خوخي، إبراهيم عبدالمجيد، ماجد حسن، حسين الهيدوس.

إلى ذلك يعيش المنتخب البحريني وضعا فنيا لا يحسد عليه، إذ أدت خسارته أمام المنتخب السعودي صفر/3 إلى إقالة المدير الفني العراقي عدنان حمد، رغم أن إشرافه على المنتخب البحريني لم يتجاوز الأشهر الثلاثة.

وسيكون الوطني مرجان عيد، على رأس الدفة الفنية للأحمر، إذ يسعى إلى إحداث نقلة فنية في أداء المنتخب والتمسك ببصيص الأمل نحو المنافسة على نيل البطاقة الثانية للعبور إلى نصف نهائي المسابقة، ولا يملك سوى خيار الفوز لتحقيق ذلك.