تأكد غياب قائد المنتخب القطري بلال محمد، عن باقي مباريات المنتخب القطري في "خليجي22"، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال الدقائق العشر الأخيرة من لقاء البحرين واستدعت خروجه ولعب بدلا منه محمد موسى.

وأثبتت الفحوص الطبية التي خضع لها بلال محمد عقب المباراة إصابته بشد في العضلة الضامة ستبعده عن مباراة نصف النهائي أمام عمان غدا، وسيدفع المدرب الجزائري جمال بلماضي إلى البحث عن البديل الجاهز له في المباريات المتبقية. ويشكل بلال محمد ثقلا فنيا في المنتخب القطري لخبرته وإمكاناته الفنية العالية.

وسيكون بلال ثاني لاعب يغيب عن العنابي في نصف النهائي بعد أحمد عبدالمقصود الذي نال البطاقة الصفراء الثانية في لقاء البحرين في ختام دور المجموعات. وكان رئيس الاتحاد لكرة القدم الشيخ حمد بن خليفة وصف تأهل منتخب بلاده للدور نصف النهائي بالمهم، وقال "التأهل مهم بالنسبة لنا فقد كان أحد الأهداف التي وضعناها للدور الأول من الدورة".

مشيرا إلى أن المستوى كان جيدا بصورة عامة، ولكن عدم استغلال الفرص التي سنحت للاعبين سبب نوعا من عدم الارتياح للجماهير القطرية، وأنا واثق من أن المنتخب سيظهر بصورة أفضل بنصف النهائي، وذلك لأن مباريات نصف النهائي تختلف عن مباريات دوري المجموعات التي تلعب بحسابات مختلفة

يذكر أن المنتخب القطري تأهل لنصف نهائي الدورة بعد ثلاثة تعادلات وهو المنتخب الوحيد من المنتخبات المتأهل الذي لم يحقق أي فوز حتى الآن.