رشح مهاجم المنتخب العماني عماد الحوسني الغائب عن صفوف منتخب بلاده خلال دورة الخليج العربي الـ22 لكرة القدم للإصابة، منتخبي عمان والسعودية لبلوغ المباراة النهائية للدورة.

وأشار الحوسني إلى أنه سيحضر لقاء عمان وقطر في نصف النهائي وذلك لدعم زملائه اللاعبين على المستويات التي قدموها في خليجي 22، وكان أبرزها النتيجة الثقيلة التي كان حققها العمانيون أمام منتخب الكويت أول من أمس.

وعد الحوسني منتخب بلاده أفضل المنتخبات المشاركة من الناحية الفنية حتى الآن، رغم عدم ظهوره بالشكل المأمول في الجولتين الأولى والثانية، إلا أنه لفت الأنظار في المباراة الأخيرة، موضحا أنه كان يتمنى أن يكون ضمن قائمة المنتخب في الدورة إلا أن الإصابة التي تعرض لها منعته من ذلك.

وأبدى المهاجم العماني إعجابه الشديد بمفاجأة الدورة ـ حسب وصفه ـ، مؤكدا أن الجماهير اليمنية كانت العلامة البارزة في الدورة، مستغربا قلة حضور الجماهير السعودية.

وبين أن المنتخبات الأربعة التي بلغت نصف النهائي تستحق، وأنه لايمكن ترشيح منتخب بعينه، مشددا على أن مباراة منتخب بلاده أمام نظيره القطري ستكون صعبة وقوية وتحتاج للتركيز.

وأكد أنه لازال يرشح المنتخب السعودي للظفر باللقب، رغم عدم ظهوره بمستواه المعروف حتى الآن، موضحا أن المستويات الفنية في دورات الخليج تكون مختلفة من مباراة إلى أخرى، فالمنتخب الذي يكسب مباراته الأولى قد يخسر في الثانية لعدم الثبات على مستوى واحد.

وأوضح أن الجولة الأخيرة أظهرت مهاجمين بعكس الجولتين الأولى والثانية، خصوصا مهاجمي منتخب عمان سعيد رزيق وعبدالعزيز المقبالي، وأشار إلى أن الجميع اعتاد على أن تبرز دورات الخليج عددا من المهاجمين المميزين.