أكد المشرف علي الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي باسم أبوداود، أن المرحلة المقبلة اعتبارا من مباراة اليوم أمام الفيصلي تتطلب التركيز والبحث عن النقاط الثلاث في جميع المباريات دون تفريط.

وقال أبو داود: "جاءت تحضيراتنا خلال فترة التوقف جيدة، حيث أقمنا معسكرا ناجحا في العاصمة القطرية الدوحة ركز المدرب خلاله على كثير من النقاط، ورتب أوراق الفريق، ومنح بعض التوجيهات الخاصة لبعض اللاعبين المحترفين والمحليين".

وأضاف: "هدفنا التقدم في جدول الترتيب وكسب النقاط، كما أن اللاعبين يدركون أهمية المرحلة المقبلة في ظل الدعم الذي يجدونه من الإدارة".

وأشار إلى أن الأهلي تنتظره مباريات قوية في الدوري؛ لذا يجب أن يكون الفريق على أهبة الاستعداد، وأضاف: "ما تزال أمامنا مواجهات قوية، وسندخل كل المباريات برغبة الفوز فقط، ودون تهاون، ويجب على اللاعبين أن يطبقوا مايطلبه منهم المدرب".

وأوضح أن جميع اللاعبين جاهزون واكتملت صفوفهم بعودة المصابين.

ووصف أبوداود الفيصلي بالفريق المتطور الذي يلعب بجدية وحماسة، محذرا من الاستهانة به في مباراة اليوم، مشيرا إلى أن الأهلي سيكون على الموعد ويظفر بالنقاط الثلاث ويسعد جماهيره.

من جهته، شدد مدرب الأهلي، السويسري "كريستيان جروس" على صعوبة مباراة فريقه اليوم أمام الفيصلي بعد فترة التوقف، مشيراً إلى أنها ستكشف ما إن كان الفريق قد استفاد من هذه الفترة أم لا.

وأبدى "جروس" تفاؤله باستفادة الفريق، على الرغم من افتقاد الفريق للاعبيه الدوليين المتأثرين بخسارتهم نهائي دورة "خليجي 22". وقال: "عليهم أن يتخطوا الخسارة، وأن يركزوا على الدوري لأننا نريد الفوز في جميع المباريات". وأشاد "جروس" بالفيصلي، وقال: "هو فريق منظم ويؤدي مباريات جيدة، لكننا سنلعب أمامه بكل التركيز خصوصا في الثلث الأخير من المباراة". وعن إمكانية مشاركة المحترف المصري محمد عبدالشافي، قال: "لا يستطيع المشاركة في اللقاء، ويحتاج إلى وقت أطول وسنحاول تجهيزه للقاء الفتح، أو ربما للقاء التعاون".