حقق المنتخب القطري لكرة القدم فوزا سهلا على نظيره الأستوني (3/صفر) في المباراة الودية بينهما أول من أمس استعدادا لبطولة آسيا التي تنطلق في أستراليا في 9 يناير المقبل. وسجل الأهداف محمد مونتاري (23) وعبدالكريم حسن (30) وإسماعيل محمد (36).

قدم المنتخب القطري عرضا جيدا وتفوق على منافسه على مدار الشوطين وأهدر عددا من الفرص.

ولم تختلف التشكيلة الأساسية التي اعتمد عليها المدرب الجزائري جمال بلماضي عن تلك التي توجت بكأس الخليج الشهر الماضي في السعودية، وإن اعتمد للمرة الأولى على الوجهين الجديدين محمد مونتاري ومحمد عبدالله تريسور، كما شارك خلفان إبراهيم ثاني أفضل لاعب في آسيا 2014 بعد أن أبعدته الإصابة عن "خليجي 22".

وتوجه المنتخب القطري مباشرة من الملعب إلى المطار للسفر إلى مدينة كانبيرا الأسترالية، التي تحتضن معسكره الأخير، الذي يشمل اللعب مباراتين وديتين مع عمان ونيوزيلاندا في 31 ديسمبر الجاري و5 يناير المقبل.

وضمت القائمة النهائية 23 لاعبا هم: خلفان إبراهيم وسعد الشيب وحسن الهيدوس وعلي أسد والمهدي علي وعبد الكريم حسن وإبراهيم ماجد ومحمد موسى وكريم بوضيف وخالد مفتاح وإسماعيل محمد ومحمد عبدالله تريسور ومحمد مونتاري وماجد محمد وعبد الرحمن أباكر وخالد عبد الرؤوف وأحمد سفيان وعبد العزيز حاتم وخوخي بوعلام.