كشفت مصادر صحفية تونسية أن مندوبين من النادي الأهلي وصلوا إلى تونس لمفاوضة النادي الصفاقسي حول التعاقد مع المهاجم فخرالدين بن يوسف (23 عاما) في الانتقالات الشتوية المقبلة وقدموا له 1.5 مليون يورو في السنة. وكان ابن يوسف تلقى عرضا من ميتز الفرنسي إلا أن العرض الأهلاوي أكثر جدية.

من جانب آخر، يترقب الأهلاويون قرار مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، السويسري كريستيان جروس حول التغييرات التي سيجريها في الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، و يتوقع أن يقوم بإبعاد المحترفين الأجنبين مصطفي الكبير والإسباني داني بعد ظهورهما المتواضع في مباريات الفريق، وعدم تقديمهما ما يقنع باستمرارهما خلال الفترة المقبلة.

من جهته، نفى مصدر مقرب من البيت الأهلاوي لـ"الوطن" صدور قرار بإبعاد اللاعبين، مبينا أنه لم يصدر حتى الآن أي قرار بشأن التغييرات في الفريق، مشيرا إلى أن التركيز منصب حاليا على البرنامج الإعدادي خلال فترة توقف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وأن الأمور الفنية منوطة بالمدرب جروس وحده.

من جانب آخر، أجرى اللاعب سلمان المؤشر جراحة في الأنف في أحد المستشفيات الخاصة بجدة على يد الدكتور أحمد يسري، تكللت بالنجاح. وسيدخل اللاعب في برنامج تأهيلي خاص تحضيرا لعودته إلى التدريبات رفقة زملائه اللاعبين.

على صعيد آخر، عاد الأهلاويون إلى التعاقدات مع الشركات، إذ تعاقدت إدارة النادي مع شركة بوما العالمية لتصميم وتوريد الملابس الرياضية للنادي مدة ثلاث سنوات بدءا من العام المقبل، حيث وقع عضو إدارة النادي، عضو فريق عمل الاستثمار والتسويق عبدالله بترجي عقد النادي مع الشركة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن كل تفاصيل العقد في مؤتمر صحفي بحضور رئيس النادي خلال ا?يام المقبلة.