ضج موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أمس مع قرار لجنة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم بتغريم رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي 50 ألف ريال بعد تصريحين لبرنامج "أكشن يا دوري" على قناة mbc action طال فيهما مسؤولي اتحاد الكرة ولجانه والحكام ولجنتهم الرئيسة حيث اعتبر بعض المغردين أن قرار اللجنة غير كاف، مطالبين بحلها لضعف عقوباتها.

وفي المقابل، تقبل كثير من النصراويين العقوبة ببساطة معتبرين أن الغرامة المالية بمثابة دفع بلاء عنهم، وأعلن أحدهم أنه سيسدد المبلغ عن الأمير فيصل بن تركي من جيبه الخاص.

وكانت "الانضباط" عدت التصريحين إساءة إعلامية شملت أشخاصا داخل وأيضا خارج المباراة التي أقيمت بين النصر والرائد في الرياض وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2.

وغرمت اللجنة لاعب الكوكب محمد الجيزاني مبلغ خمسة آلاف ريال وأوقفته ستة أشهر بسبب البصق على حكم مباراة فريقه مع العدالة بدوري الدرجة الثانية.

كما غرمت نادي حطين 2500 ريال لحصول لاعبي الفريق على ست بطاقات ملونة في مباراة واحدة أقيمت أمام أبها ضمن تصفيات المملكة للصعود لدرجة الأولمبي.وغرمت بنفس القيمة نادي الخلود لحصول سبعة لاعبين على بطاقات ملونة في مباراة واحدة أقيمت أمام الجيل في نفس المسابقة.

وأوقفت مدرب القادسية للشباب النوري الرواتبي مباراة رسمية واحدة لكثرة اعتراضاته على قرارات حكم مباراة الفريق أمام الاتحاد في جدة.

كما أوقفت إداري فريق الجيل وليد الحويل مباراة رسمية واحدة ضمن دوري الدرجة الأولى لكثرة اعتراضاته على قرارات حكم مباراة الفريق أمام الرياض.

وأوقفت حارس المجد يوسف الجهني أربع مباريات رسمية مع تغريمه ماليا بقيمة خمسة آلاف ريال بعد أن رمى القفاز على صدر حكم مباراة فريقه أمام شرورة ضمن تصفيات المملكة للصعود بكأس الأمير فيصل بن فهد الأولمبي.

وأوقفت مدرب وج محمد الجميعي مباراة رسمية واحدة ضمن بطولة المملكة لأبطال المناطق للناشئين بسبب المشادة الكلامية بينه وبين مدرب الجندل.

وأوقفت إداري فريق وج عبد الله العنبري لدخوله إلى ملعب مباراة فريقه أمام الجندل ضمن نفس المسابقة.