وصلت مساء أمس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال إلى الدوحة، وذلك استعدادا لخوض اللقاء المرتقب غدا أمام السد القطري في الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال آسيا.

وغادرت البعثة بعد أن أجرى لاعبو الفريق تدريباتهم الاعتيادية مساء أمس، ووفرت إدارة النادي طائرة خاصة لنقل البعثة بحيث تعود بعد نهاية المباراة مباشرة.

من جانبه، تكفل عضو شرف النادي حسن الناقور بشراء جميع التذاكر المخصصة للجمهور الهلالي من قبل نادي السد، والتي يقدر عددها بـ1800 تذكرة مجانية سيتم توزيعها على الجماهير الهلالية لحضور اللقاء ودعم الفريق في مهمته الآسيوية. وعين الاتحاد الآسيوي طاقم تحكيم عماني لقيادة اللقاء بقيادة الحكم أحمد أبوبكر ويعاونه مواطناه حمد المياحي وراشد الغيثي.

وتعد هذه المشاركة الأولى للفريق الهلالي تحت إشراف الطاقم الجديد الذي تعاقدت معه إدارة النادي بقيادة المدير الفني اليوناني "دينيس".

ميدانياً، أكمل لاعبو الفريق الهلالي تدريباتهم الاعتيادية استعدادا لخوض اللقاء بمقر النادي مساء أمس، حيث طبق اليوناني "جورجيوس دينيس" عددا من الجمل التكتيكية التي ينوي دخول لقائه الأول مع الفريق بها، فيما لا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة الثنائي نواف العابد وسالم الدوسري، إضافة إلى اليوناني "ساماراس" الذي تعرض لكدمة في الركبة ربما تعيقه عن المشاركة.