في الصحو أجد (صراحة) في (أحلام اليقظة) غاية (المتعة) فمالا أجده على أرض الواقع، أجده في أحلام اليقظة محققا كل ما أتمناه.

أما في الليل فأحرص أن أنام مبكرا سعيا وراء الحصول على فترة أطول في النوم للحصول على مزيد من الأحلام.. هكذا أفكر، وهكذا أرضي غروري وطموحاتي وآمالي وتطلعاتي.

وعندما أستيقظ في الصباح أجد أن أحلامي بعضها كانت (منتهية الصلاحية).. والبعض الآخر صعب تحقيقه.. أحلامي كثيرة.. ومنها:

1- أحلم بيوم أرى فيه (الرئاسة العامة لرعاية الشباب) وقد تحولت إلى مسمى (وزارة الشباب والرياضة) وأشاهد الأمير عبدالله بن مساعد كل إثنين في جلسات مجلس الوزراء.

2- أحلم بيوم أجد فيه ضمن لجان مجلس الشورى لجنة بمسمى (لجنة الشباب والرياضة) أجد فيها (مع حفظ الألقاب) صالح بن ناصر، منصور الخضيري، عبدالرحمن الدهام، محمد القليش، أحمد الزامل، خالد البلطان، ماجد الحكير، فهد المطوع، محمد الرويشد، خالد العجلان، سعود الطرجم، حافظ المدلج.

3 - أحلم بيوم يبدي فيه الأمير عبدالله بن مساعد اهتماما كبيرا وتطويرا قويا لمستشفى الأمير فيصل بن فهد للطب الرياضي ومعهد إعداد القادة.

4 - أحلم بيوم تكون فيه انتخابات اتحاد كرة القدم السعودي انتخاب للرئيس فقط بقائمته المكونة من 19 عضوا.

5 - أحلم بيوم أجد فيه الجبلين والطائي في الممتاز.

6 - أحلم بيوم تكون فيه أندية الممتاز 18 ناديا والأولى20 ناديا (مجموعتين) والثانية 22 ناديا (مجموعتين).

7 - أحلم بمبادرة تكريم تتبناها اللجنة الأولمبية السعودية للرواد والقيادات الرياضية والداعمين للحركة الرياضية في رعاية الشباب واللجنة الأولمبية والاتحادات الرياضية والأندية وتشمل أبطالا ونجوما وحكاما ومدربين وإعلاميين رياضيين.

8 - أحلم بيوم أجد فيه (كليات للتربية الرياضية) في كل الجامعات السعودية ومؤسسات التعليم العالي.

9 - أحلم بيوم لا أجد فيه حكما أجنبيا يدير مسابقات كرة القدم المحلية.

10 - أحلم بيوم يطلق فيه أسماء الأمراء خالد الفيصل وسلطان بن فهد ونواف بن فيصل \على بعض المنشآت الرياضية أو الملاعب والصالات.

11 - أحلم في العام المقبل أن يكون هناك ركن خاص في معرض الرياض الدولي للكتاب يضم المؤلفات والإصدارات الرياضية تتبناها اللجنة الأولمبية والرئاسة العامة لرعاية الشباب والأندية وأقسام التربية الرياضية بالجامعات ودور النشر.

12 - أحلم بيوم أجد فيه هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي وقد كسبت ولو جزءا من حقوق النقل الفضائي لمسابقات كرة القدم السعودية من خلال شراكة وتعاون مع الشركة المالكة حقوق النقل الحصري.

13 - أحلم بيوم أجد فيه (رابطة المدربين الوطنيين لكرة القدم) واقعا.