عادت بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي أمس إلى مدينة جدة استعدادا لمباراة الطائي غدا، ضمن منافسات دور الـ32 لكأس خادم الحرمين الشريفين. وكعادته أصر مدرب الفريق السويسري كريستيان جروس على أن يكون التحضير للمباراة عقب نهاية مواجهة النصر حيث أخضع اللاعبين إلى تدريبات استشفائية.   وأطلع المدرب السويسري لاعبيه على برنامج شهر أبريل، الذي سيشمل المعسكر الخاص الذي سيقيمه خلال فترة توقف الدوري، إضافة إلى المباريات التي سيخوضها الفريق سواء المحلية أو القارية في دوري أبطال آسيا، وأشار إلى أنه سيتعامل بهدوء مع اللاعبين وتحفيزهم بطريقته الخاصة للحصول على الفوز في كل مباراة. وكان جروس علق على مستوى الأهلي أمام النصر، مشيرا إلى أن فريقه في بداية المباراة بطيئا ولم يبدأ بالطريقة السليمة، ولكن هدف السومة أعاده إلى وضعه الطبيعي، مشددا على أنه حريص على أن يكون اللاعبون في قمة شجاعتهم والتقدم والهجوم، وأشار إلى أن تحقيق الفوز على النصر ثلاث مرات في الموسم الواحد ليس طموحه كون المشوار لم ينته، ولا زال الأهلي يحتاج إلى التركيز، وكان جروس أكثر واقعية عندما أكد أنهم لم يحققوا سوى ثلاث نقاط والجولات المقبلة هي الأهم.



السومة.. رد بالأهداف

أخرج مهاجم الأهلي عمر السومة، كل ما في جعبته عندما سجل الهاتريك في المباراة، مقدما نفسه كهداف من طراز فريد، فقد خاض مع فريقه في الدوري 18 مباراة أساسيا ولم يستبدل سوى في مباراتين فقط، سجل خلالها 21 هدفا منها 5 أهداف من ضربة الجزاء وساهم في صناعة هدفين آخرين. السومة تحدث عن طريقة احتفاله بهدفه الثاني في شباك عبدالله العنزي، قائلا" أمسكت ظهري أثناء الاحتفال لأنه خلال الفترة الماضية انتشرت أقاويل بأني أعاني من إصابة في الظهر وهذا أمر غير صحيح، فلا أعاني من أي إصابة، وكان هذا ردي على من أشاع هذا الكلام".



مكافآت شرفية

قدم عضوا شرف النادي محمود عبدالخالق سعيد وعبدالله الصبان مكافآت مالية للاعبين، متمنين دوام التوفيق للفريق ومواصلة تحقيق النتائج المميزة والوصول إلى صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

آمال لا تتوقف

عقب مباراة النصر ارتفع سقف مطالب جماهير الأهلي من أجل الوصول إلى لقب الدوري، حيث شددت على عدم الالتفات للماضي كون الطموحات لا تتوقف عند مباراة، خاصة مع تبقي ست مواجهات، يحتاج خلالها الأهلي إلى الفوز في جميعها دون النظر لمواجهات الفرق الأخرى.

 وأشادت الجماهير بالدور الذي يقدمه الجهازان الفني والإداري واللاعبون. وأبدت ثقتها في المدرب السويسري كريستيان جروس كونه يجيد توظيف إمكانات اللاعبين لصالح الفريق وتوظيف الأوراق الرابحة لصالح المجموعة مثل سلمان المؤشر الذي ظل يقدم مستويات رائعة خلال مباريات الفريق الأخيرة.




.. والوليد يكافئ القلعة




أبها: الوطن


قدم رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة الأمير الوليد بن طلال مكافأة مالية قدرها 750 ألف ريال للاعبي وإداريي الأهلي تحفيزا لهم لحصول الفريق الكروي الأول على كأس ولي العهد، وذلك خلال استقباله أمس في مكتبه بالرياض رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، ومدرب وإداريي ولاعبي الفريق.  وتناول الأمير الوليد وضع النادي وإنجازاته المختلفة، مؤكدا على ضرورة دعم الرياضة والرياضيين وتطوير الأندية في المملكة وتشجيعها لتحتضن أكبر عدد ممكن من الشباب لصقل مهاراتهم الرياضية واستثمار أوقاتهم في أنشطة مفيدة. وشكر الأمير فهد بن خالد الأمير الوليد بن طلال على دعمه المادي والمعنوي وتشجيعه المتواصل لجميع الأندية السعودية والاتحادات الرياضية، وعلى دعمه المستمر للرياضة والرياضيين.