حفز رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد لاعبي المنتخب الأول، بحضور مران البارحة على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، استعدادا للمباراة الودية التي سيخوضها الأخضر غدا أمام نظيره الأردني، ضمن برنامجه المعد للمعسكر المقام حاليا في الدمام، وذلك برفقة عضو الاتحاد المتحدث الرسمي عدنان المعيبد، وعضو الاتحاد رئيس لجنة الحكام الرئيسة عمر المهنا.

وركز المدرب الوطني فيصل البدين خلال التدريب الذي شهد مشاركة جميع اللاعبين على النواحي التكتيكية واللياقية، سعيا منه إلى أن يكون لاعبو المنتخب في كامل جهوزيتهم للمباراة.

من جهة أخرى، يعقد البدين مساء اليوم المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

من جانبه، أكد لاعب المنتخب عمر هوساوي أن الاستعدادات تسير بأحسن ما يكون، لا سيما أن الجهاز الفني جديد ووطني، مشيرا إلى أن لاعبي الأخضر لديهم الكثير لتقديمه، ويسعون إلى الأفضل وتحقيق المراد من مباراة غد.

وشدد هوساوي على أن المنتخب يملك عناصر شابة وجديدة قادرة على الوصول به إلى أبعد مدى في أي بطولة أو استحقاق مقبل. وبين هوساوي أن تواجد الكادر الوطني على رأس تدريب المنتخب أمر إيجابي، لا سيما في ظل الحاجة للاستقرار الفني ليتحقق الانسجام السريع، مستدركا "في حال تغيير الجهاز الفني خلال الفترة المقبلة إلى طاقم أجنبي، فنحن كلاعبين محترفين مستعدون لذلك".

بدوره، تمنى اللاعب معتز هوساوي أن يصل لاعبو المنتخب إلى الانسجام السريع فيما بينهم، مبينا أن مباراة واحدة خلال المعسكر الحالي غير كافية لتحقيق الانسجام، مضيفا أن تغيير الجهاز الفني من وقت إلى آخر يؤثر سلبا في اللاعب في نواحي عدة، باعتبار أن لكل مدرب طريقة معينة، على الرغم من تأكيده بأن لاعبي المنتخب محترفون وسيطبقون ما يطلب منهم من قبل أي مدرب وسيحاولون التأقلم مع طريقته سريعا.