يسعى فريقا النصر والهلال إلى خطف صدارتي المجموعتين الأولى والثالثة لدوري أبطال آسيا عندما يحل الأول ضيفا على بيروزي الإيراني، ويستضيف الثاني فولاذ في إيران في الجولة الرابعة.


بيروزي × النصر

على ستاد أزادي بالعاصمة الإيرانية طهران، يأمل النصر في تحقيق نتيجة إيجابية والمحافظة على سجله خاليا من الهزائم. ويدخل اللقاء محتلا وصافة المجموعة برصيد 5 نقاط. ويطمح النصر إلى خطف الصدارة وتكرار فوزه بثلاثية نظيفة في الرياض أو الخروج على أقل تقدير بنقطة التعادل للبقاء في المنافسة على خطف إحدى بطاقتي التأهل.

أما بيروزي فيدخل المباراة متصدرا المجموعة برصيد 6 نقاط. ويبحث عن الفوز أو على الأقل نقطة التعادل ليبقى في الصدارة وقطع نصف الطريق نحو الدور الثاني.

وسيعتمد مدرب النصر، الأوروجوياني خورخي داسيلفا للمبادرة بالهجوم منذ البداية لتسجيل هدف مبكر يخلط أوراق الفريق الإيراني.

من جانبه، سيلجأ مدرب بيروزي، حميد درخشان إلى تعويض خسارته ذهابا ومباغتة النصر.

وفي المباراة الثانية، سيحاول لخويا القطري عدم التفريط بأي نقطة لدى استضافته بونيودكور الاوزبكي خصوصا انه يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط متخلفا بفارق نقطة واحدة عن النصر واثنتين عن بيروزي.


الهلال × فولاذ

يأمل الهلال تحقيق الفوز فولاذ الإيراني من أجل الاقتراب من التأهل إلى ربع النهائي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 4 نقاط خلف المتصدر السد القطري بـ7 نقاط.

من جهته، يتطلع فولاذ للإبقاء على حظوظه بتحقيق الفوز حيث يملك 3 نقاط في المركز الثالث. وكان الفريقين تعادلا سلبيا في لقاء الذهاب.

وسيدخل مدرب الهلال، اليوناني دونيس جيورجوس المباراة بطريقة متوازنة والاعتماد على اللعب السريع في نقل الهجمة واستثمار الفرص المتاحة للتسجيل، رغم الغيابات التي سيعاني منها في منطقة الوسط بعدم مشاركة سعود كريري وسلمان الفرج ومحمد الشلهوب وجورجيوس ساماراس للإصابة.

من جهته، يعتمد فولاذ على الكرات الطويلة والعرضية للاستفادة من القوة البدنية والطول الفارغ لمعظم لاعبيه.

وفي مباراة أخرى، يحل السد القطري ضيفا على لوكوموتيف الاوزبكي في طشقند.