أكمل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال خالد شراحيلي 715 دقيقة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، محافظاً فيها على شباكه نظيفة دون أن يستقبل مرماه أي هدف، وبذلك يكون قريباً من كسر حاجز الرقم الذي حققه زميله فايز السبيعي الذي أكمل 763 دقيقة دون استقبال أهداف عندما كان يلعب للاتفاق.

وتميز شراحيلي في مركز الحراسة، وأصبح محل ثقة الهلاليين وحامٍ للعرين الأزرق، بعد أن عاد بقوة إلى حماية المرمى، رغم توقفه عن اللعب لمدة سنتين إثر العقوبة التي فرضت عليه من قبل لجنة المنشطات.

يذكر أن مركز الحراسة بالنادي شهد تطوراً كبيراً مع قدوم الطاقم الفني الجديد بقيادة اليوناني "دونيس" ومعه مدرب الحراس "بوناجيوس"، بعد رحيل الطاقم الروماني السابق بقيادة "ريجيكامب" الذي استقبلت الشباك تحت إشرافه أهدافا خلال غالبية المباريات، عكس الوضع الراهن.

على صعيد آخر، تغادر بعثة الفريق الهلالي صباح اليوم على متن طائرة خاصة إلى العاصمة الأوزبكية طشقند، استعدادا لملاقاة لوكامتيف في الثانية ظهر الثلاثاء المقبل في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا للأندية، حرصا منها على عدم تعريض الفريق للإرهاق.

من ناحية ثانية، ثمنت الجماهير الهلالية أداء المهاجم ناصر الشمراني خلال مباراة الاتحاد أول من أمس ضمن الجولة الـ23 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وإصراراه على اللعب أساسيا رغم الإرهاق الذي صاحبه بعد رحلته الطويلة إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور وإسهامه في النتيجة، حيث سجل هدفا وساهم في آخر، بالرغم من عدم حضوره آخر تمارين الفريق قبل المواجهة.