تحبس الجماهير الهلالية أنفاسها بانتظار قرار المحكمة الرياضية الدولية "كاس" الذي سيصدر اليوم بحق مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ناصر الشمراني بالسماح له بلعب مباراة فريقه بعد غد أمام فريق لوموكوتيف الأوزبكي في طشقند في إياب دور المجموعات من دوري أبطال آسيا من عدمه.

وكانت المحكمة استمعت لأقوال الشمراني بشأن القرار الذي صدر في حقه من الاتحاد الآسيوي بإيقافه لثماني مباريات في دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد بصقه على لاعب فريق سيدني الأسترالي في نهائي دوري أبطال آسيا السابق.

وتأمل الجماهير الهلالية في إقرار السماح للشمراني بالمشاركة، خصوصا بعد دوره الفعال في نتائج فريقه الأخيرة وإسهاماته المباشرة بالنتائج الإيجابية وعودته لمستواه الطبيعي حيث غادر مع بعثة الفريق أمس، مبدياً استعداده التام للمشاركة في المباراة.

يذكر أن بعثة الفريق الهلالي وصلت مساء أمس إلى مدينة "طشقند" الأوزبكية، برئاسة رئيس النادي المكلف محمد الحميداني، استعدادًا لملاقاة "لوكوموتيف" الأوزبكي، على متن طائرة خاصة تكفّل بها عضو شرف النادي موسى بن عبدالعزيز الموسى.

وقدّمت إدارة النادي شكرها وتقديرها للموسى على تكفله بالطائرة الخاصة التي ستوفر أجواء مناسبة لمضاعفة عطاء اللاعبين في اللقاء.

في حين سيؤدي لاعبو الفريق مرانا مساء اليوم بعدما أدوا مرانا رئيسيا صباح أمس، تحضيرا لملاقاة مضيفهم لوكوموتيف في تمام الساعة الثانية من ظهر يوم الثلاثاء، وسط رغبة جامحة في تحقيق النقاط الثلاث وحسم التأهل لدور الـ16 من البطولة من خلال تصدر المجموعة.

واشتملت الحصة التدريبية على الجوانب الفنية، حيث عمل المدرب اليوناني "جوريجوس دونيس" على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.

وتواجد الثنائي ديجاو وتياجو نيفيز في العيادة الطبية، حيث أجريا جلسات علاجية نظير شعور الأول بآلام في العضلة الضامة، وتعرّض الثاني لكدمة في مشط القدم، فيما واصل الثنائي عبدالله الشامخ وسلطان البيشي برنامجيهما التأهيليين بالجري حول الملعب.