ينتظر النصراويون نهاية مباراة فريقهم الكروي الأول أمام الشباب، التي سيحتضنها إستاد الملك فهد الدولي الدولي بالرياض مساء اليوم، في ختام دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ليعانق نجوم العالمي ذهب الدوري رسميا، وكان النصر حسم أمر ظفره باللقب للموسم الثاني على التوالي وللمرة الثامنة في تاريخ مسابقة الدوري الممتاز، بنهاية الجولة الماضية بعدما وسع الفارق بينه وبين منافسه الوحيد الأهلي إلى أربع نقاط، ويعد النصراويون مباراتهم الليلة كرنفالا احتفاليا ببطولة الدوري، ويرغبون في تسجيل رقما قياسيا جديدا في عدد النقاط التي يجمعها فريق واحد خلال منافسات المسابقة بالوصول إلى النقطة الـ66، وتجاوز الرقم الذي سجله النصر في الموسم الماضي والبالغ 65 نقطة.

وإضافة إلى مباراة التتويج تقام اليوم خمس مباريات أخرى أبرزها ديربي جدة الكبير الذي سيجمع الاتحاد والأهلي على إستاد الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وسيتم عقب نهاية المباراة تتويج الفريق النصراوي بكأس الدوري والميداليات الذهبية، من قبل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد ونائبه رئيس رابطة دوري المحترفين محمد النويصر، وممثلو الراعي الرسمي للدوري شركة عبداللطيف جميل للمحترفين، إضافة إلى أعضاء اتحاد القدم، كما سيشهد اللقاء حضورا شرفيا نصراويا كبيرا، لمشاركة فريقهم أفراح التتويج ومعانقة الذهب، حيث قدم عدد منهم مكافآت مالية ضخمة للاعبين والجهازين الإداري والفني.

ويتوقع أن يحظى اللقاء ومراسم حفل الختام بحضور جماهيري كبير، لاسيما في جانب المدرج الأصفر الذي امتاز بدعمه المستمر للفريق، وبالتيفو المميز الذي لفت الأنظار خلال الموسمين الأخيرين.

وينتظر الجمهور النصراوي أن يكون حفل الختام بشكل مغاير ومختلف عمّا اعتادته الجماهير في المواسم الماضية، لاسيما أن الشركة الراعية أكدت أنها ستقدم مفاجآت في حفل التتويج.