أنهت إدارة نادي نجران برئاسة هذيل آل شرمة التعاقد مع لاعب محور الفريق الأول لكرة القدم في نادي حطين إسماعيل مسملي (26 عاما) وزميله المدافع علي دبا (26 عاما) لموسم واحد، وجرت مراسم التوقيع في الرياض بحضور عضو مجلس الإدارة صالح شلوان.

وكانت مفاوضات نجران مع مسملي بدأت الموسم الماضي بعد انضمام اللاعب لمنتخب ركاء ومعه قدم مستويات مميزة جعلت منه مطلبا لكثير من الأندية.

وأبدى مسملي سروره باللعب لنجران، وقال "بدأت المفاوضات بيني وبين نجران بشكل سلس للغاية ولم تواجهنا أي مشاكل، فكما كانت لدى النادي الرغبة في ضمي لصفوف فريقه، كنت أكثر من إدارته رغبة في اللعب بدوري جميل، فنجران يملك في صفوفه لاعبين على مستوى عال، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير، وأعدهم بتقديم مستوى استثنائي ومميز".

من جهته، نفى لاعب الفريق الأول بنادي نجران عوض خريص صحة الأخبار المتداولة حاليا عن تلقيه عرضين من ناديي الهلال والاتحاد، وقال "لم أسمع بهذا الحديث ولم يصلني خطابا رسميا وأنا لاعب محترف تتحدد مسؤولياتي داخل الملعب، وإذا كان هناك أي عرض يجب أن يكون عن طريق وكيل أعمالي علي جبلي وهو من يبلغني به".

يذكر أن خريص تلقى في فترة التسجيل الماضية عرضا هلاليا بقيمة مليون ونصف لمدة ثلاثة أشهر، لكن إدارة النادي فضلت الاحتفاظ به نظرا لموقف الفريق الحساس في الدوري ومصارعته على البقاء. ويعد خريص من أفضل لاعبي نجران في الموسم الحالي ويتمتع بالارتداد السريع وصغر السن (24 عاما).

من جهة أخرى، يرجح أن تكون مباراة نجران وهجر التي أقيمت أول من أمس الأخيرة للمدرب الجزائري فؤاد بوعلي حيث لم يتوصل المدرب وإدارة النادي إلى اتفاق نهائي بشأن استمراره مع الفريق للموسم المقبل.

والطريف في الأمر أن المباراة الأولى للمدرب في قيادة نجران فنيا في الدور الأول كانت أمام هجر وانتهت بفوز نجران بثلاثية نظيفة.

على صعيد آخر، شهدت مباراة نجران وهجر وجود أربعة أشقاء في الفريق نفسه والمباراة ذاتها، هم عبدالعزيز ومفتاح حمسل، وعوض وفواز خريص والأخير يعد أصغر لاعب يشارك في دوري عبد اللطيف جميل.