يصل إلى المدينة المنورة صباح اليوم عدد من نجوم الكرة المصرية يتقدمهم النجم الكبير المعتزل محمد أبوتريكة، للمشاركة في المباراة الخيرية التي يحتضنها ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز بالمدينة المنورة غدا والتي يشارك فيها نخبة من نجوم العالم المسلمين ونجوم الكرة السعودية.

وكانت تقارير إعلامية مصرية ألمحت إلى غياب أبوتريكة عن هذا المهرجان الخيري الكبير بزعم أن هناك قرارا صدر بمنعه من مغادرة مصر، إلا أن أبوتريكة أكد في تصريح خاص لـ"الوطن" أمس: "منعي من السفر شائعة مغرضة، أنا في طريقي بعد ساعات إلى المدينة المنورة لتلبية الدعوة الكريمة التي تلقيتها للمشاركة في مباراة خيرية برفقة عدد من نجوم العالم المسلمين".

وتنظم المباراة الخيرية من جمعية "تكافل" لرعاية الأيتام بالتعاون مع شركة "تكامل الفكرة"، ويعود ريعها إلى الأيتام بالمدينة المنورة. وإلى جانب أبوتريكة يشارك عدد من كبار نجوم الكرة المصرية في المهرجان في مقدمتهم قائد الزمالك السابق حازم إمام ونجما الكرة المصرية هيثم فاروق وأحمد حسام ميدو.

يشارك في اللقاء نخبة من نجوم الكرة العربية مثل الليبي طارق التايب، والجزائري رفيق الصايفي، والحارس العماني المحترف على الحبسي إلى جانب نجوم الكرة العالمية، المالي فريدريك كانوتيه والفرنسي فرانك ريبيري والفرنسي كريم بنزيمة والتركي أردا توران.