علمت "الوطن" أن بوصلة الأهلاويين تتجه نحو البرازيل بحثا عن صانع ألعاب مميز، بعد تعثر المفاوضات مع الهولندي شيري، نظير مغالاة ناديه في بيع عقد الهولندي وفتحها مزيدات مع أندية أخرى.

ويتوقع أن يحسم أمر المحترف الرابع للأهلي الذي يفضله الجهاز الفني كصانع لعب خلال اليومين المقبلين، حيث تتواجد عدد من ملفات اللاعبين المحترفين الأجانب الاحتياطية على طاولة المسؤولين في الأهلي للتفاوض معهم.

فيما يصل اللاعب السويدي من أصول مغربية نبيل بهوي إلى السعودية خلال الأيـام المقبلة، بعد أن جهزت إدارة النادي تأشيـرة الدخول له عقب التـوقيــع معه لتمثيل الأهلي لمدة موسمين.

وكان اللاعب المصري الدولي محمد عبدالشافي وقع رسميا على عقده الجديد مع الأهلي لثلاث سنوات فور وصوله جدة أول من أمس في أول حضور لمسؤول الاحتراف الجديد أحمد بامعوضة الذي خلف المستقيل فهد بارباع.

ميدانيا، واصل لاعبو الفريق تدريباتهم لليوم الثاني من انطلاقتها بقيادة المدرب السويسري جروس ومساعديه، حيث شملت التدريبات تمارين خفيفة، كما حضرها اللاعبون المنضمون حديثا إلى صفوف الفريق إسلام سراج وفهد حمد، إضافة إلى اللاعبين المعارين وبعض اللاعبين الصاعدين من الفريق الأولمبي كريان الموسى وعبدالإله بخاري ورائد الغامدي، في ظل منح السويسري جروس الفرصة لجميع اللاعبين قبل أن يحدد القائمة التي سيتم إتاحة الفرصة لها للانتقال النهائي أو الإعارة، عدا الثلاثي معتز الموسى ومحسن العيسى وعبدالله المحمد الذين سيتم إجراء مخالصات مالية معهم

وكان الجهاز الإداري والطبي قسم اللاعبين إلى مجموعات لإجراء الكشوف الطبية بأحـــد المستشفيات المتخصصة بجدة.

يشار إلى أن هداف الفـريــق المحترف السوري عمر السومة سيصل إلى جدة اليوم، للدخول في التدريبات إلى جانب اللاعبين الدوليين، بعد منحهم راحة إضافية من الجهاز الفني.