كثفت إدارة نادي حطين اجتماعاتها الدورية المتعلقة بإعادة الفريق الأول لكرة القدم في النادي إلى دوري أندية الدرجة الأولى للمحترفين، الذي غادره نهاية الموسم الماضي بهبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

ويستعد حطين حاليا لاستئناف تدريباته الأسبوع المقبل بعد استقطابه عددا من اللاعبين الجدد، سواء من داخل منطقة جازان أو خارجها، لتعويض النقص الذي أحدثه انتقال مجموعة كبيرة من اللاعبين لأندية دوري جميل وأندية دوري الأولى، إضافة إلى التعاقد مع طاقم تدريبي جديد تمهيدا لمنافسات دوري الثانية.

وأوضح رئيس النادي فيصل مدخلي لـ"الوطن" أن ناديه سيكافح للعودة مجددا للمنافسة، والعودة لدرجة الأولى، مبينا أن هناك إحلالا واستقطابا للاعبي الخبرة من خارج المنطقة سيكونون دعامة قوية للفريق، وأكد أن إدارته وستبذل جهودها لإعادة الفريق إلى مكانه الطبيعي، وستواصل دعمها للاعبين حتى يتمكن حطين من تجاوز تبعات الهبوط وعبور منافسات دوري الثانية والصعود إلى دوري الأولى مرة أخرى، والمنافسة على الصعود إلى دوري عبداللطيف جميل للمجترفين.

وأكد المدخلي أن رياضة جازان ستقلع للمنافسة لما تتميز بها المنطقة من مواهب، لافتا إلى أنه بوقفة ودعم أمير المنطقة محمد بن ناصر ستتغير خارطة المنطقة رياضيا للأفضل، مشيدا بالنقلة التنموية الخرافية في جميع المجالات في عهد أمير جازان ومنها رياضة المنطقة.

وعن الديربي المنتظر في جازان بين فريقي حطين والتهامي في دوري الثانية، أوضح فيصل مدخلي أن أندية جازان كلها عينان في رأس، متمنيا صعود الفريقين سويا إلى دوري ركاء.