كسب المنتخب السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب، ثاني مبارياته الودية خلال معسكره الإعدادي المقام حاليا في فالنسيا الإسبانية، عنما تغلب شباب دون بسكو الإسباني 4/صفر، سجلها فهد الحربي، عبدالله حسون، عبدالرحمن اليامي، متعب البناقي وكان الشوط الأول انتهى بتقدم الأخضر الشاب 2/صفر.

يذكر أن منتخب الشباب سيشارك مطلع الأسبوع المقبل في بطولة الكوتيف الدولية بفالنسيا الإسبانية، وكانت القرعة وضعته في المجموعة الثانية التي تضم منتخبي المكسيك وموريتانيا، وفريق فالنسيا الإسباني.

من جهة أخرى عقدت شركة التطوير الرياضي ورشة عمل للاعبي الأخضر خلال المعسكر تحت عنوان "مشروع اللاعب المحترف" لمدة خمسة أيام.

وأوضح مدير المنتخب علي الشعيلان أن الهدف من البرامج يمثل خطوة للعمل الفني حيث بدأت الورشة بتمرين سدد ثم بمحور النشيد الوطني السعودي، فمحور اللفظ البصري، ومحور كيف تنتصر قبل المباريات وداخلها وفي غرفة الملابس، إضافة إلى تمارين التركيز الذهني وسلوكيات اللاعبين المحترفين، وفي الجزء الثاني من الورشة كانت معظم المحاور تتعلق بالاتصال بين أعضاء الفريق وأنواع ونماذج وخصائص الاتصال وكذلك مهارات التعامل مع الآخرين وأساسيات إتيكيت المصافحة.