كشفت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم أمس عن القائمة المقدمة من قبل المدير الفني للمنتخب، المدرب الوطني فيصل البدين المكونة من 26 لاعبا للمشاركة في لقائي المنتخب السعودي في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 أمام منتخب تيمور الشرقية في الثالث من سبتمبر المقبل، التي ستقام في جدة، ولقاء منتخب ماليزيا في الثامن من الشهر نفسه في العاصمة الماليزية كوالالمبور.

وتضم القائمة اللاعبين: ياسر المسليم، خالد شراحيلي، حسين شيعان، محمد العويس لحراسة المرمى، وفي الدفاع أسامة هوساوي، حسن معاذ، عمر هوساوي، عبدالله الزوري، خالد الغامدي، ياسر الشهراني، محمد جحفلي، ياسين حمزة.

وفي الوسط تيسير الجاسم، عبدالملك الخيبري، شايع شراحيلي، يحيى الشهري، عبدالعزيزالجبرين، سلمان الفرج، نواف العابد، سلمان المؤشر، حسين المقهوي، فهد المولد، وجمال باجندوح، وللهجوم محمد السهلاوي، مختار فلاته، ومهند عسيري.?

وسينطلق المعسكر الداخلي للمنتخب الوطني في تاريخ 29 أغسطس في مدينة جدة بعد نهاية الجولة الثانية لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بانضمام جميع اللاعبين ماعدا لاعبي الهلال فسينضمون في اليوم الذي يليه 30 أغسطس كون مواجهة الهلال الجولة الثانية مقرر إقامتها في الـ29 من أغسطس.