واصل الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تحطيم أرقامه القياسية بعد أن لعب 36 مباراة متتاليــة دون خســارة وذلك عقـب فوزه على الخليج 4/صفر، محطما الرقم القياسي الذي يمتلكه نادي الشباب بواقع 34 مباراة.

ومنحت الرباعية الاطمئنان لجماهير الأهلي، بعد أن قدم اللاعبون مستوى جيدا وحقق ثلاث نقاط قبل فترة التوقف بعد الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل.

في المقابل، منح الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس راحة للاعبين لمدة خمسة أيام ثم العودة للتدريبات خلال فترة التوقف، وسيعاني خلالها مدرب الفريق من النقص العددي، مع استئناف التدريبات بعد انضمام وليد باخشوين ومصطفى بصاص ومعتز هوساوي للمنتخب الأول، إضافة إلى ياسر المسيليم وأسامة هوساوي وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر وحسين المقهوي ومهند عسيري، ومغادرة اللاعبين المحترفين الأجانب للانضمام لمنتخبات بلادهم.

ويتوقع أن يستعين جروس بعدد من لاعبي الفريق الأولمبي مع انطلاقة التدريبات، فيما ظهر اللاعب سلمان المؤشر بشكل مميز بعد أن حظي بإشادة الجميع لصناعته ثلاثة أهداف في مباراة أول من أمس والنجومية التي قدمها في المباراة، كما برز الحارس ياسر المسيليم بشكل لافت في مباراتين على التوالي وتألق في تقديم نفسه بشكل مميز، وتحدث الأخير لـ"الوطن" عن تألقه في المباراتين السابقتين وعودته لصفوف المنتخب قائلا: "الحمد لله التوفيق من الله اجتهدت وعملت على نفسي قبل بداية الموسم لاستغلال أي فرصة يحتاجني فيها الفريق ويرغب بتواجدي فيها المدرب". وأضاف "الموسم لازال في البداية والعمل يتطلب اجتهادا كبيرا من الجميع حتى نظهر بالشكل المطلوب لتحقيق نتائج مميزة، وكنت متوقفا عن المشاركة لمدة موسمين ولكني لم أهمل التدريبات مع مدرب الحراس، وكوني أعلم بأنه في أي لحظة سوف يحتاجني الفريق حتى ولو كانت ربع ساعة، وهذا ما حصل لي في نهائي كأس ولي العهد الموسم الماضي ووُفقت فيها".

وعن عودته لصفوف الأخضر، أوضح أن عودته ستمنحه الثقة أكثر وترفع من معنوياته، وأن هذا دافع ليقدم نفسه بشكل أكبر كون مدرب المنتخب والمسؤولين وضعوا فيه الثقة.

من جهة أخرى، يتواجد اللاعب مصطفى بصاص وياسر الفهمي في الدوحة للاطمئنان على إصابتهما لدى أطباء متخصصين للعودة للتدريبات واستكمال المرحلة.