هددت الجماهير النصراوية بمقاطعة التدريبات والمباريات في حال استمرار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الأورجوياني خورخي داسيلفا بعد المستويات الفنية المتواضعة التي يقدمها العالمي هذا الموسم.

وكان رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي أعلن عن بقاء داسيلفا في منصبه رغم زيادة الأصوات المطالبة بإبعاده كما حدث مع سلفه الإسباني كانيدا الذي أبعد والفريق كان متصدرا لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ويتفق الجمهور النصراوي مع المحللين والنقاد الفنيين أن علة الفريق هو المدرب الذي لا يملك القدرة على توظيف اللاعبين رغم أن الفريق يمتلك نجوما لامعة.

يذكر أن داسيلفا منح اللاعبين إجازه ليومين على أن تستأنف التدريبات غدا على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بالنادي.

وسيلعب الفريق خلال فترة التوقف عددا من اللقاءات الودية للوقوف على مستويات اللاعبين الجدد ووضع المصابين قبل استئناف الدوري مجددا، لكنه سيفتقد إلى تسعة من لاعبيه تم استدعاؤهم للمنتخب السعودي.

وسيكون أبرز العائدين حارس المرمى عبدالله العنزي بعد شفائه تماما من الإصابة، وسيحمي العرين النصراوي في المباريات المقبلة، بينما سيخضع الحارس حسين شيعان والمدافع عمر هوساوي إلى فحوصات طبية لتحديد طبيعة الإصابات والتي ظهر مبدئيا أنها عبارة عن كدمات.

وعلى صعيد مختلف، يعود الأمير فيصل بن تركي إلى المملكة بعد غد بعدما قضى إجازة خاصة، وينتظر أن يجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني والإداري فور وصوله لمعالجة العديد من الأمور قبل عودة المنافسات المحلية.