تلقى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران، التونسي فتحي الجبال ضربة موجعة بعد تعرض المهاجم عيسى المحياني لإصابة لم يستطع على إثرها مواصلة التدريبات، وسيخضع إلى كشف طبي في أحد المستشفيات المتخصصة لمعرفة مدى خطورتها.

وبهذه الإصابة ينضم المحياني إلى الرباعي المصاب إسماعيل مسملي ورائد العمري وجمعان الدوسري وربيع الموسى، رغم أنه يرجح أن إصابته متوسطة ولن تعيقه عن الاستمرار مع الفريق، فيما سيخضع بقية اللاعبين لجلسات علاجية مع الأخصائي محمد البراق.

وعلمت "الوطن" أن اللاعب الغاني كوبينا سيكون ثالث اللاعبين المحترفين في نجران، إضافة للكويتي فيصل زايد والفرنسي مامادو، ليتبقى لنجران مقعد واحد سيكون لمهاجم. وستبحث الإدارة عن مخرج للمحترف السيراليوني سيمبو إما بالإعارة لأحد الأندية أو فسخ العقد بين الطرفين بالتراضي.

يذكر أن الفريق سيخوض ثلاث لقاءات ودية خلال فترة توقف دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الحالية، الأولى مع منتخب الطائف حيث سيشرك فيها مدرب الفريق جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء الماضي أمام الوحدة، والثانية مع الربيع (درجة ثانية) الجمعة المقبلة، على أن يختتم نجران المباريات الودية أمام الأهلي الأحد المقبل.

وكان المحترفان السيراليوني سيمبو والكويتي فيصل زايد غادرا المملكة إلى بلادهما للمشاركة مع منتخبي بلديهما.