اتخم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الباطن شباك ضيفه الرياض بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما أمس في حفر الباطن، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدوري أندية الدرجة الأولى، سجلها اللاعب سهو مطلق المطيري (هدفان) ونايف عيسى وجدعان مهنا وفيصل عيادة، ليعتلي صدارة الدوري برصيد 7 نقاط، متقدما بفارق الأهداف على الحزم والمجزل وضمك، وظل الرياض على رصيده السابق نقطة واحدة في المركز الأخير.

وعلى ملعبه في الرس، اكتفى الحزم بالتعادل 1/1 مع الجيل، سجل للحزم محمد الوزاني وللجيل عبدالفتاح آدم ليصل الحزم إلى النقطة السابعة في المركز الثاني متأخرا عن الباطن، ومتقدما على المجزل وضمك بفارق الأهداف، فيما رفع الجيل رصيده إلى 4 نقاط ثامنا.

وفي أبها، وعلى ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، لحق ضمك بالتعادل أمام ضيفه أحد 1/1، تقدم لأحد عمر هوساوي وتعادل لضمك معلوي صالح وأضاع علي العلياني ضربة جزاء لضمك ليرفع ضمك رصيده إلى 7 نقاط في المركز الرابع، ورفع أحد رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثامن مكرر.

وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية في تبوك، تعادل فريقا الوطني والطائي من دون أهداف، ليرفع الوطني رصيده إلى نقطتين في المركز الثاني عشر، ويحصل الطائي على أولى نقاطه في المركز قبل الأخير.