أوكل محترف النصر السابق الأوروجوياني فابيان، محاميا برازيليا للدفاع عنه في قضيته التي رفعها ضد نادي النصر للاتحاد الدولي لكرة القدم حول عدم استلامه مستحقاته المالية، وأشارت مصادر إلى أن اللاعب لم يحصل إلا على راتب شهر واحد فقط، بسبب الشرط الجزائي الموجود في العقد، حيث لم يلتزم بأداء التدريبات ولم يخطر النادي بسفره إلى بلاده، ما يعني أنه ارتكب خطأ كبيرا بالسفر دون إذن من إدارة النصر. من جهته، شرع محامي النصر التونسي خالد أبو غرارة في إعداد المسوغات القانونية للدفاع عن النادي.

يذكر أن فابيان كان يتقاضى راتبه شهريا وقدره 130 ألف دولار، ولا يوجد مقدم في عقده الذي أبرمه مع النصر قبل مباراة السوبر أمام الهلال.

ميدانيا، واصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته لمواجهة الأهلي الأحد المقبل ضمن الجولة الرابعة لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث عمد المدرب الأوروجوياني داسيلفا خلال الحصة التدريبية الأخيرة إلى تجهيز المحترف المالي مايجا إلى جانب محمد السهلاوي، وذلك لقيادة هجوم النصر، وفي خط الوسط سيدفع بعوض خميس إلى جانب الجبرين وأمامهما يحيى الشهري، وفي خط الدفاع عمر هوساوي، ومحمد حسين، وحسين عبدالغني، وخالد الغامدي وفي حراسة المرمى متعب شراحيلي، وسيكون نايف هزازي، وشايع شراحيلي، وحسن الراهب، ويونس مختار، أوراقا رابحة للمدرب يشركهم حسب مجريات اللقاء.