أكدت مصادر أن اجتماعا سريا جمع بين إدارة النادي الأهلي ومدرب الفريق الأول لكرة القدم اليوناني كريستيان جروس، عقب مباراة الفريق أول من أمس أمام هجر، وناقشت المدرب على كثير من النقاط التي تهم الفريق وأداء اللاعبين وتكرار الأخطاء التي يخشى الأهلاويين أن تتسبب في افتقادهم المنافسة على الدوري هذا الموسم.

ونفى مصدر في النادي أن كل ما تداول في الفترة السابقة عن إقالة المدرب لا أساس له من الصحة، إذ إن هذه الفترة أهم مرحلة، وتعتبر في وسط الموسم الرياضي، والمدرب يؤدي عمله بشكل احترافي، ويحتاج إلى التركيز.

 


استياء وعدم رضا

أبدت جماهير الأهلي عدم رضاها عن أداء فريقها أمام هجر، رغم الفوز بهدف والحصول على النقاط الثلاث في المباراة التي زادت من فرص الفريق في المنافسة على لقب الدوري مع أقرب منافسيه الهلال.

وحملت المدرب السويسري جروس الأخطاء المتكررة من اللاعبين، والتي لم يجد لها حلولا، خصوصا مع الفرق التي تعتمد على إقفال المناطق الخلفية والتكتلات الدفاعية، مطالبة بتغيير قناعاته في بعض الأخطاء الفنية واعتماده على اللاعب بمهاجم واحد، وأبدت خشيتها أن تتكرر الأخطاء في المواجهة المقبلة أمام الهلال، والتي تعتبر بمثابة مفترق طرق للأهلاويين.

 


قناع مهند

أكد المهاجم مهند عسيري حضوره القوي بعدما خطف هدف الفوز للأهلي رغم أن مشاركته في 107 دقائق خلال المباريات التسع التي لعبها الفريق في الدوري منذ بداية الموسم، بعد أن قاد وأثبت أنه جاهز ورهن إشارة المدرب. وكان عسيري أهدى الهدف  الذي أحرزه في مرمى هجر لهداف الأهلي الغائب عمر السومة، وبعد الهدف اتجه مهند إلى دكة البدلاء وحمل قميص السومة.

وتقرر أن يجري اللاعب كشفا طبيا على موقع الإصابة التي تعرض لها في الأنف، للاطمئنان بعد احتكاك مع أحد مدافعي هجر، ويتوقع أن يستخدم عسيري قناعا طبيا للمشاركة في المباريات الرسمية في حال الحاجة إليه.

 


انتظار تقرير

ينتظر الأهلاويون التقرير الذي سيحمله لهم المحترف اليوناني أيوانيس فيتفا الذي غادر مساء الأربعاء الماضي إلى بلاده لعرض إصابته على طبيب المنتخب اليوناني، حيث يتوقع أن يعود اللاعب إلى جدة خلال الساعات المقبلة.

ويعاني المهاجم اليوناني من توالي الإصابات منذ انطلاق الموسم الحالي، ولم يشارك هذا الموسم إلا في دقائق معدودة، كما سيكون المدافع أسامة هوساوي جاهزا لمباراة الهلال الخميس المقبل، بعد أن منح الراحة لمعاناته من آلام في المعدة ، فيما ستشكل عودة سلمان المؤشر بعد فترة الإيقاف ووليد باخشوين بقوة إضافية قبل مباراة الهلال.