كشفت مناورة أمس التدريبية والتي أجراها الفريق الكروي الأول بنادي النصر تحضيرا لمواجهة "الديربي" غدا، حرص مدربه الإيطالي "فابيو كانافارو" على تكثيف منطقة الوسط، خاصة بعد أن أبدى البولندي "أدريان مييرجيفسكي" قدرته على المشاركة بعد تجاوزه الشد العضلي الذي تعرض له أثناء الإحماء قبل مباراة الشباب الأخيرة، ويتوقع أن يكون حضوره كبديل بجانب المدافع عمر هوساوي. 


أوراق الإيطالي

في وقت سيبقى المهاجم محمد السهلاوي وحيدا في مقدمة "الأصفر"، سيحتفظ الإيطالي "كانافارو" على دكة البدلاء أيضا بالمهاجم حسن الراهب وصانع الألعاب أحمد الفريدي، وستكون مواجهة الهلال "فريقه السابق" بالنسبة للأخير هي الأولى له منذ انتقاله للنصر قادما من الاتحاد. ويتطلع "كانافارو" بشغف لنيل نقاط "الديربي" الكاملة للهروب من مقصلة الإقالة التي باتت تقترب منه كثيرا بعد سلسلة انتقادات طالت طريقة قيادته للفريق فنيا وعدم تحسن نتائجه منذ أن تسلم المهمة خلفا للمقال الأوروجواياني "داسيلفا".


 


إعارة الشمري

نجحت إدارة نادي الفيحاء في تدعيم صفوف فريقها الكروي الأول بالحارس النصراوي الشاب عبدالله الشمري بعدما اتفقت مع نظيرتها النصراوية لانتقاله على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم، وعلمت "الوطن" بأن المهاجم النصراوي ربيع سفياني ومدافعه علي الزبيدي ستتم إعارتهما في الفترة المقبلة بعد فشلهما في إثبات أحقيتهما بالبقاء مع الفريق رغم إشراف أكثر من مدرب على الفريق.


 


كواك غير جاهز

كشفت الاختبارات اللياقية التي خضع لها المدافع الكوري الجنوبي "كواك تاي هي" أمس، عدم اكتمال جاهزيته البدنية والتي لم تتجاوز 85 %، ما يعني استمرار غيابه عن الفريق، وكان الجهاز الفني الهلالي يأمل في استعادة خدمات اللاعب خلال "الديربي" لما سيشكله من إضافة قوية لدفاع الفريق "الأزرق" الباحث عن البقاء شريكا للأهلي في مقدمة ترتيب فرق جميل.


 


رحيل السالم

اقترب مهاجم الفريق الهلالي يوسف السالم من مغادرة صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى نهاية الموسم، وكشفت مصادر "الوطن" داخل البيت "الأزرق"، ستكون وجهته بحسب رغبته الشخصية نحو إحدى أندية المنطقة الشرقية، خاصة بعد أن أبدى مدرب الفريق "دونيس" موافقته المبدئية على إعارته شريطة موافقة إدارة النادي على طلب اللاعب، في ظل صعوبة مشاركته في ظل وجود الرباعي "إدواردو"، "الميدا" ، ناصر الشمراني وياسر القحطاني.


 


كريري في المحور

شهدت التدريبات الجماعية المغلقة التي أجراها الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس على الملعب الرديف بمقر النادي، مشاركة جميع اللاعبين حيث خضعوا لحصص لياقية وبدنية مكثفة تحت إشراف المدير الفني اليوناني "جورجيوس دونيس"، فيما خضع مدافعو الفريق وحراس المرمى لتدريبات خاصة، واختتم المران بإجراء مناورة وسط الملعب كشفت تفاصيلها عن عودة قائد الفريق سعود كريري لمركزه الأساسي كمحور للفريق.