شدد لاعبو الأهلي على ضرورة التركيز واستغلال الفرص السانحة أمام المرمى، خصوصا أن المباراة تلعب بخروج المغلوب، وأشاروا إلى أنه من الصعب منح الأفضلية لفريق على آخر، لأن مواجهات الديربي لا تخضع لمقاييس معينة، ووعدوا جماهيرهم بتقديم مستوى جيد وتحقيق التأهل لنهائي البطولة التي يحمل لقبها الأهلي.


شعارنا الفوز

لا يمكن التوقع بما ستؤول إليه نتيجة المباراة، كما أنه من الصعب منح الأفضلية لفريق على آخر كون الفريقين يضمان نجوما قادرين على خطف الفوز، أنا وزملائي اللاعبون نسعى إلى تقديم مباراة مميزة وتخطي الاتحاد للوصول إلى النهائي. خلال اليومين الماضيين استمعنا وطبقا في التدريبات خطة المدرب. ونعد بتقديم كل ما يرضي أنفسنا أولا وجميع الأهلاويين للخروج بالفوز والتأهل. كما أن الفريق يسير بمستوى ثابت منذ بداية الموسم ونحتاج إلى التركيز والتعامل الأفضل في مثل هذه المباراة كونها تلعب بنظام خروج المغلوب، الاتحاد فريق قوي، لكننا سندخل المباراة بشعار الفوز ولا غيره.

سلمان المؤشر

 


التركيز مهم

مباريات الأهلي والاتحاد دائما ما تكون حافلة بالندية والإثارة، نظرا للتنافس الكبير والتاريخي بين الفريقين، مثل هذه اللقاءات يجب أن يكون التركيز حاضرا وبقوة لدى اللاعبين واستغلال الفرص أمام المرمى بالشكل الأمثل لتحقيق الفوز، كما أن المباراة لا تحتمل الأخطاء كونها مباراة خروج مغلوب، زملائي اللاعبون يدركون أهمية المواجهة والرغبة في مواصلة الانتصارات وعدم الخسارة، حققنا اللقب الموسم الماضي ولابد أن نكون طرفا في النهائي، بل نحافظ عليه ونحققه مرة أخرى.



معتز هوساوي


ديربي بطعم آخر

عادة ما تظهر مباريات الأهلي والاتحاد بالحماس في الملعب وخارجه، رغبتنا وهدفنا الفوز والتأهل ولن نرضى بغيره، جميع زملائي اللاعبين لديهم الإصرار الكامل للخروج بالفوز وإسعاد جميع الأهلاويين، سندخل اللقاء بتركيز كبير دون النظر إلى أمور أخرى. وعن مشاركتي فأتركها للمدرب ونظرته الفنية، فأنا جاهز في أي وقت يحتاجني فيه المدرب جروس، وأتمنى أن نحقق الفوز ونواصل انتصاراتنا لأن هدفنا هذا الموسم تحقيق البطولات، مواجهة اليوم لها طعم آخر وستكون حماسية بوقفة ودعم جماهيرنا.



وليد باخشوين