اقتربت إدارة نادي الهلال من إبرام صفقة الموسم بالتوقيع مع محور الفريق الأول لكرة القدم في الاتحاد جمال باجندوح، وجاء اختيار اللاعب بسبب معاناة الفريق الهلالي بنقص في هذا المركز، ومن المتوقع أن تتم الصفقة في غضون الأيام القليلة المقبلة بعد أن منح المدير الفني للفريق اليوناني دونيس الضوء الأخضر للإدارة في إتمام الصفقة التي يقودها احد أعضاء الشرف الداعمين.

عروض


أكد عبدالرحمن الخنين وكيل أعمال حارس المرمى  عبدالله السديري أن الأخير لديه عروض عدة من أندية كبيرة، وأنه بانتظار رد إدارة الهلال حول إعارته  إلى نادي القادسية حتى نهاية الموسم وقال: "لم يردنا ردهم حتى هذه اللحظة بالموافقة أو بالرفض".


تحضيرات

‏قرر الجهاز الفني للفريق الأول إقامة معسكر داخلي خلال فترة التوقف المقبلة، حيث سيتم منح اللاعبين إجازة لمدة 6 أيام بعد مباراة اليوم أمام الشباب ضمن مواجهات دور نصف النهائي لمسابقة كأس ولي العهد، على أن يبدأ المعسكر بعد الإجازة في الثامن من يناير الذي يتخلله إقامة حصتين تدريبتين صباحية ومسائية يوميا إضافة إلى خوض مباراتين وديتين الأولى أمام سيناجوكي الفنلندي في 15 يناير، والثانية أمام الفريق الأولمبي بالنادي أو نادي محلي آخر.

 


سداد

‏قدمت إدارة النادي حوالات رواتب اللاعبين المحترفين البنكية المتأخرة حتى أكتوبر الماضي للجنة الإحتراف، إيفاء بمتطلبات التسجيل في الفترة الشتوية، كما ستقوم إدارة النادي بسداد الدفعة المتبقية لحقوق نادي التعاون خلال الأيام القليلة المقبلة نظير عقد انتقال الحارس فهد الثنيان والبالغة 2.5 مليون ريال. في حين أكد رئيس لجنة الاحتراف عبدالله البرقان في تصريحه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر" من حسابه الشخصي أنه تم استلام الحوالات البنكية الخاصة بلاعبي الهلال.


حفظ الحقوق

زار رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد وبعض أعضاء مجلس الإدارة صباح أمس وزارة التجارة والصناعة، حيث اجتمع بوزير التجارة والصناعة توفيق الربيعة وتم خلال الاجتماع التباحث حول كيفية حفظ حقوق علامة نادي الهلال التجارية والإجراءات النظامية والقانونية حول ذلك.