تمكن الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر من استعادة وتيرة الانتصارات بعد تغلبه على مضيفه هجر 1/صفر في اللقاء الذي أقيم بينهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الـ14 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، سجل للنصر ماركينهوس (88).

ليرفع النصر رصيده إلى 21 نقطة في المركز الخامس (موقتا)، فيما ظل هجر في المركز الأخير بثلاث نقاط.



سيطرة نصراوية

منذ انطلاقة الشوط الأول استطاع النصر فرض سيطرته على منتصف الملعب، قابله تكتل دفاعي هجراوي قلل من خطورة الهجوم النصراوي، ولم يستغل النصر العديد من الفرص التي سنحت له من خارج منطقة الجزاء أو عن طريق الكرات الثابتة.



إصرار عالمي

بدأ الشوط الثاني أكثر إصرارا من الفريق الضيف، واستمرت السيطرة المطلقة للاعبي النصر دون تسجيل هدف، إضافة إلى إضاعة العديد من الفرص، وتناوب لاعبو النصر في ضياع الفرص من قبل عوض خميس ويحي الشهري عمر هوساوي والبديل نايف هزازي رغم الضغط الكبير.



هدف قاتل

استطاع لاعبو هجر الدفاع عن مرماهم حتى اللحظات الأخيرة من اللقاء، قبل أن يتمكن البديل العائد لصفوف النصر البرازيلي ماركينهوس من تسجيل الهدف الأول وهدف الفوز لفريقه (88)، بعد دربكة داخل منطقه الجزاء سددها في أقصى الزاوية اليسرى للحارس مصطفى ملائكة، واستمر اللعب مثيرا حتى نهاية اللقاء بدون تغيير في النتيجة.