أدى سوء نتائج الفريق الأول لكرة القدم في النصر إلى ترك المدير العام لكرة القدم بالنادي سالم العثمان منصبه، وأشارت مصادر إلى أن تعاقب المدربين على الفريق كان أيضا سببا في ذلك، رغم أن العثمان أعلن أن السبب في استقالته يعود إلى مرض والدته، مقدما شكره لكل من وقف معه خلال فتره عمله في النصر منذ عام 2007، وكلفت إدارة النادي نائبه طلال النجار مديرا عام لكرة القدم.

إخفاق

استمر النزيف النقطي للفريق النصراوي بعد التعادل مع الوحدة أول من أمس، حيث تعادل الفريق حتى الآن في 9 مباريات في الدوري لهذا الموسم، وجعل هذا الأمر المدرب الإسباني كانيدا يتحدث في مؤتمره الصحفي بعد المباراة أن النصر بحاجة إلى إعادة الثقة.

تحضيرات

واصل النصر تدريباته أمس استعدادا لمواجهه بونيودكور الأوزبكي في طشقند بعد غد، ضمن الجولة الثانية لدوري أبطال آسيا، وتقرر أن تغادر بعثة النصر إلى طشقند بطائرة خاصة، ويرأسها الأمير فيصل بن تركي، على أن تعود بعد نهاية المباراة مباشرة والاستعداد لمباراة الفيصلي في المجمعة السبت المقبل، ضمن الجولة الـ19 لدوري عبداللطيف جميل.

وكانت الحصة التدريبية اشتملت على تفكيك للعضلات للاعبين الذين شاركوا في مباراة الوحدة، بينما أخضع كانيدا البقية إلى تدريبات متنوعة تحت إشراف الجهاز الفني.

يبذل الجهاز الطبي جهودا كبيرة حتى يكون البولندي أدريان جاهزا للمشاركة أمام بونيودكور، بينما تقرر أن يشارك المالي مايجا الذي عاد من بلاده بعد إجازة قصيرة لإنهاء بعض الأمور العائلية، ويتوقع أن يلعب بدلا عن محمد السهلاوي.