يسعى الجهاز الطبي في النادي الأهلي إلى تكثيف البرنامج العلاجي للاعبين معتز هوساوي ومصطفى بصاص لتجهيزهما للقاء الاتحاد في ديربي جدة، الذي سيحتضنه إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في الثاني من أبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ21 لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين.


فترة طويلة

تشير معلومات إلى أن هوساوي يحتاج إلى العلاج 3 أسابيع، فيما سيخضع بصاص إلى علاج طبي أسبوعين، فيما وصل المهاجم مهند عسيري إلى المراحل الأخيرة من علاجه، وكذلك المحترف المصري محمد عبدالشافي الذي سيصل اليوم إلى جدة بعد أن غادر إلى قطر للتأهيل في أكاديمية إسباير.

عودة الفهمي

يواصل اللاعب ياسر الفهمي برنامجه التأهيلي الذي وصل فيه إلى مراحل متقدمة للعودة للتدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة، وكانت إصابة الرباط المتكررة أجبرت اللاعب على الابتعاد طيلة الفترة الماضية إلا أن الفهمي لم يتوقف.

من جهة ثانية، تواجد بمقر النادي الثنائي ماجد كنبة وريان الموسى طيلة أيام الراحة التي منحها المدرب السويسري كريستيان جروس للاعبيه وأديا تدريبات خاصة.


لقاء ودي

يخوض الفريق الأهلاوي السبت المقبل على ملعب الأمير محمد العبدالله بالنادي لقاء أمام الوحدة، حسب رغبة جروس والجهاز الإداري، علما أن الفريق سيستأنف تدريباته غدا.