طوى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي صفحة ديربي جدة الذي كسبه4  / 2 أول من أمس أمام جاره ومنافسه التقليدي الاتحاد، ما جعله يتمسك بصدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وبدأ الفريق تحضيراته لمواجهته القارية المهمة التي ستجمعه بالعين الإماراتي غدا، ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة لدوري أبطال آسيا، التي يأمل الأهلي أن يحقق خلالها نتيجة إيجابية تبقيه في دائرة المنافسة.


نسيان العميد

طالب مدرب الأهلي، السويسري كريستيان جروس لاعبيه خلال اجتماعه بهم بعد نهاية اللقاء بنسيان الديربي وما حدث فيه والتركيز على المرحلة المقبلة، مبينا أن ما حققوه لا يعدو الظفر بثلاث نقاط في مسيرة الفريق نحو اللقب، وأكد على أنه يجب التفكير في مواجهة العين أولا ثم الفيصلي.


 تحضيرات العين

بدأ جروس تحضيراته لمواجهة الغد بمران استرجاعي للاعبين الذين خاضوا الديربي، قبل أن يأذن لهم بمغادرة التدريب، فيما أدى بقية اللاعبين مرانا عاديا، ركز خلاله على النواحي الفنية وطبق بعض الجمل التكتيكية التي ينوي تطبيقها خلال المواجهة القارية. بدوره واصل المدافع معتز هوساوي برنامجه التأهيلي تمهيدا لدخولها في التدريبات الجماعية.

يذكر أن جروس استبعد محمد عبدالشافي قبل مباراة الديربي من المعسكر حتى يكون أكثر جاهزية للمباريات المقبلة، وعدم رغبته في المجازفة باللاعب.


رفض التميز

رفض الأهلاويون منح التميز لأي من لاعبيهم خلال مباراة الاتحاد، واتفقوا على أن جميع اللاعبين كانوا في الموعد وظهروا بشكل رائع وقدموا مباراة جميلة وقوية توجوها بالنقاط الثلاث والتمسك بالصدارة.


 مكافآت الفوز

استمرارا للدعم المادي الذي تم تسليمه للاعبين من سيدة أعمال قبل مباراة الديربي أعلن عضو الشرف المحامي خالد أبو راشد وعد سيدة الأعمال بدفع ثلاثة أضعاف المكافأة للاعبين في حال تحقق الفوز على الفيصلي في الجولة المقبلة لدوري عبداللطيف جميل.