تعادل ليستر سيتي المتصدر مع ضيفه وست هام يونايتد 2/ 2 في اللقاء الذي جمعهما أمس، ضمن منافسات الجولة الـ34 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب كينج باور ستاديوم وأمام أكثر من 32 ألف متفرج، حقق ليستر سيتي التعادل الثاني مقابل 6 انتصارات في آخر 8 مباريات.

واتجه ليستر في الشوط الأول لمواصلة زحفه نحو اللقب التاريخي، وتقدم بهدف قبل أن ينقلب المشهد في الشوط الثاني وتنعكس الأمور في غير صالحه، وتهتز شباكه مرتين في آخر 7 دقائق، لكنه تفادى السقوط في الوقت بدل الضائع وأدرك التعادل.

وتقدم المتصدر بفضل نجمه وهدافه جيمي فاردي "18".

وبدأت نقطة التحول في المباراة مع نيل فاردي البطاقة الصفراء الثانية والخروج "56" ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين.

وصمد زملاء فاردي حتى الدقيقة 83 ليحتسب الحكم جوناثان موس خطأ وركلة جزاء مثيرة للجدل ضد القائد ويس مورغان لإمساكه بوينستون ريد خلال تنفيذ ركلة ركنية، انبرى لها اندي كارول معدلا النتيجة "84"، وأضاف آرون كروسويل الهدف الثاني لمنافسه بالخطأ "86"، قبل أن ينقذ الموقف الأرجنتيني خوسيه ليوناردو الموقف بهدف التعديل من ضربة جزاء "90+3".

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 73 نقطة بفارق 8 نقاط أمام توتنهام الثاني الذي يختتم المرحلة اليوم في ضيافة ستوك سيتي، مقابل 53 نقطة لوست هام في المركز السادس.

وعلى ملعب غولدستاندز ستاديوم وأمام أكثر من 11 ألف متفرج حقق ليفربول فوزا مهما على مضيفه بورنموث القادم من الدرجة الأولى 2/ 1.