استأنف الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي تدريباته الاعتيادية أمس، بعد أن منح الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس اللاعبين راحة لمدة يوم، استعدادا لمواجهة الجيش القطري، في اللقاء الذي سيجمعهما غدا على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.


تمسك بالأمل

اجتمع جروس باللاعبين قبل انطلاق التدريبات، وأوضح لهم بعض النقاط التي يرغب بأن يستفيد منها في المباريات المتبقية، فيما تمسك اللاعبون ببعض الأمل من أجل الوصول إلى دور الـ16 في حالة فوزه في اللقاء، وتعثر منافسة العين الإماراتي الذي يواجه ناساف الأوزبكي.


جمل تكتيكية

أجرى اللاعبون المشاركون في اللقاء السباق تدريبات استرجاعية، بينما أجرى بقية اللاعبين مرانا اعتياديا شمل بعض التدريبات اللياقة، قبل أن يطبق جروس بعض الجمل التكتيكية، واختتم المران بإجراء مناورة على منتصف الملعب.


قائمة مزدوجة

يتوقع أن يعتمد جروس على بعض العناصر التي شارك بها في بعض المباريات السابقة خلال مشواره الآسيوي، إضافة إلى بعض العناصر الأساسية التي لا يستغني عنها من أجل الحصول على النتيجة الإيجابية ، فيما يواصل الثنائي مصطفى بصاص ومعتز هوساوي برنامجهما التأهيلي قبل دخولهما التدريبات الجماعية خلال الأيام المقبلة