أكد مدير إدارة التعاقدات في ليستر سيتي، ستيف والش، أن النادي سيركز على ضم لاعبين جدد عقب نهاية الموسم الحالي، بشرط امتلاكهم أخلاقيات عمل مميزة لتعزيز التشكيلة التي تستعد للمنافسة على جبهتين.

وشق ليستر طريقه نحو أول ألقابه في الدوري الإنجليزي قبل مباراتين على نهاية الموسم، متفوقا على منافسيه، وهو ما يرجع في جانب منه إلى الإرادة القوية مقارنة ببقية الفرق وقال والش "إن التركيز على تعزيز شخصية الفريق سيشكل العنصر الأساسي في سياسة التعاقدات".

وأضاف "الأمر يتعلق بضمان أن اللاعبين الذين ستقوم بضمهم يمتلكون شخصية قوية وسينهضون بالمهام التي سنكلفهم بها عندما نفقد الكرة".

وتابع "نملك البصمة الوراثية الخاصة بنا. بالنسبة لي، فإن الأمر لا يقتصر على قدراتهم على التعامل مع الكرة، ولكن أنظر لما يمكن أن يقدموه للفريق عندما نفقد الكرة".

وأقر والش أن ليستر بحاجة لتعزيز صفوفه، وعينه على المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل، إلا أنه أكد أن النادي لن يحيد عن إستراتيجية التعاقدات التي خدمته بشكل جيد للغاية في الماضي.

وأضاف "أعتقد أننا سنكون في حاجة إلى مزيد من اللاعبين. سننتقل من خوض مباراة واحدة في الأسبوع هذا العام إلى خوض مباراتين أسبوعيا. هذا في حد ذاته يقول إنك في حاجة إلى مزيد من اللاعبين".