شن مدير مكتب الهيئة الرياضية في الباحة ناصر الغامدي، هجوما على رئيس نادي العين الذي اتهمه في تصريح سابق بعدم تهنئتهم بالصعود إلى مصاف أندية الدرجة الثانية للعام المقبل، وأبدى فيه عدم الرضا على مكتب الهيئة الرياضية في المنطقة، وأنهم لا يعلمون بتأهلهم إلى دوري الدرجة الثانية، ولم يتلقوا التهنئة من مكتب رعاية الشباب.

وقال الغامدي "تم الاتصال على رئيس النادي محمد الزهراني بعد التتويج والوصول إلى الدرجة الثانية للتهنئة، ولم يرد على اتصالنا، وتم إرسال رسالة نصية بالتهنئة، إضافة إلى إرسال خطاب رسمي من المكتب لتهنئة القائمين على النادي بهذا الإنجاز والصعود لمصاف أنديه الدرجة الثانية للمرة الثانية"،

وأضاف "هناك تصريح أيضا لنا خلال فترة البطولة، متضمنا تفاؤلنا بصعود الفريق نظرا للدعم السخي من رجل الأعمال الشيخ ابن رداد وعدد من رجال الأعمال، وهذا التقرير من المركز الإعلامي للنادي، إذ إن النادي يقيم جميع تدريباته في المدينة الرياضية لجميع الألعاب".

وتابع "نكرر التهنئة للقائمين على النادي ولرجال الأعمال الداعمين، متمنيا لأندية المنطقة التوفيق والصعود خلال الأعوام المقبلة".

وكانت "الوطن" نشرت تصريحا مع رئيس نادي العين محمد عبدالرحمن الزهراني في 25 فبراير، أشار فيه إلى أن مكتب الهيئة الرياضية آخر من يعلم بتأهلهم، وأنهم لم يقوموا بتهنئتهم بالصعود.