تنتهي اليوم اتفاقية نادي النصر مع المدرب البرتغالي جوميز مدرب فريق التعاون في حال لم يتم التوقيع النهائي بين الطرفين، على أن يتحمل النصر دفع الشرط الجزائي لنادي التعاون حسب العقد المبرم بين البرتغالي والنادي القصيمي الذي حقق معه المركز الرابع في سلم ترتيب دوري عبداللطيف جميل.

ويأتي عدم حسم النصراويين لهذا الملف نظرا إلى استقالة إدارة الأمير فيصل بن تركي، وعلى الرغم من جلوس البرتغالي جوميز مع شرفيي النادي قبل أسبوع في اجتماع سري إلا أن عدم الاتفاق على بعض الأمور الفنية جعلهم يترددون حتى الآن في التوقيع معه.



راحة يوم

منح المدرب الإسباني كانيدا لاعبي فريقه إجازة أمس على أن تستأنف التدريبات اليوم بعد خسارة الفريق أمام الشباب في موسم للنسيان لمحبي الفريق النصراوي الذي لم يكون بقوة الموسمين الماضيين ما جعل الفريق يترنح في مراكز الوسط في سلم الترتيب.

من جهة أخرى، يخضع المدافعان محمد عيد وعمر هوساوي للأشعة اليوم بعد الإصابات التي لحقت بهما خلال مواجهة الشباب التي أجبرت الجهاز الفني إلى استبدالهما، وكان عيد يعاني من إصابة في الوتر، بينما يعاني هوساوي من شد في العضلة الخلفية، وستحدد الأشعة نوعية الإصابة ومدة العلاج.


عودة السهلاوي

أنهى المهاجم محمد السهلاوي علاجه التأهيلي، وأصبح بمقدوره المشاركة مع الفريق في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي، فيما منح الجهاز الطبي اللاعب نايف هزازي راحة لمدة يومين آخرين حتى يتمكن من العودة مجددا.